الرئيسية / صحة / "صحة" توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

"صحة" توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

وقعت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، اليوم، مذكرة تفاهم مع مستشفى الملك فهد التخصّصي في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز مزايا الرعاية الصحية بين المؤسستين من خلال ابتكار البرامج التدريبية وتبادل المعرفة والخبرات الإدارية والسريرية.

جرى توقيع المذكرة "عن بعد" تحت رعاية الدكتور عبدالعزيز الغامدي الرئيس التنفيذي للمجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

ووقع الاتفاقية كلاً من الدكتور جاريث جوديير الرئيس التنفيذي لمجموعة "صحة" وعمر الشريف الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصّصي.

وفي إطار التعاون المشترك بين الجانبين عُقد اجتماع افتراضي بحضور ممثلين عن الطرفين ومشاركة مجموعة من المدراء التنفيذيين والإدارة العليا.

وأكد الدكتور جاريث جوديير الرئيس التنفيذي لمجموعة "صحة" أهمية الشراكات في القطاع الصحي والتي تُسهل تبادل أفضل الممارسات والمعرفة والخبرات الصحية وتُسهم في الارتقاء بمعايير الرعاية الصحية.

ويتركز اهتمام القيادات في "صحة" وفي مستشفى الملك فهد التخصصي على ترسيخ مبادئ التعاون الإقليمي وتعزيزها للارتقاء بمنظومة الصحية في البلدين.

وستفتح مذكرة التفاهم مجالاً واسعاً لشراكة مستقبلية تُعزز مساعي البلدين نحو توفير رعاية صحية عالية الجودة في جميع المجالات بما في ذلك زراعة الخلايا الجذعية.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …