الرئيسية / عربي ودولي / فلسطين تسجل 660 إصابة جديدة بكورونا و19 حالة وفاة
People wear face masks as they shop at a food market in Tel Aviv, Israel, Tuesday, March 17, 2020. The head of Israel's shadowy Shin Bet internal security service said Tuesday that his agency received Cabinet approval overnight to start deploying its counter-terrorism tech measures to help curb the spread of the new coronavirus in Israel. For most people, the virus causes only mild or moderate symptoms. For some it can cause more severe illness. (AP Photo/Oded Balilty)

فلسطين تسجل 660 إصابة جديدة بكورونا و19 حالة وفاة

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ19 من يناير 2021، عن تسجيل 19 حالة وفاة و660 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في الضفة وغزة.

نسبة التعافي من كورونا

وقالت الوزارة، إن نسبة التعافي من كورونا في فلسطين بلغت 92.3% فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 6.6% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات، موضحة انه تم تسجيل 9 وفيات في الضفة الغربية و 6 وفيات في قطاع غزة وفي مدينة القدس 4 وفيات.

مرضى كورونا

من جانبه، أشارت الدكتورة مي الكيلة، وزيرة الصحة الفلسطينية إلى وجود 81 مريضاً في غرف العناية المكثفة بينهم 22 مريضاً على أجهزة التنفس الاصطناعي.

شاهد أيضاً

ماكرون يدعو إلى تعزيز الدفاعات الأوروبية والاستقلال الاستراتيجي على الساحة العالمية

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى تعزيز الدفاعات الأوروبية وتحقيق الاستقلال الاستراتيجي على الساحة العالمية، …