الرئيسية / اقتصاد / بالمنطقة الوسطى.. كهرباء الشارقة تكثف الجهود لإنجاز محطتي توزيع جهد 33 كيلو فولت

بالمنطقة الوسطى.. كهرباء الشارقة تكثف الجهود لإنجاز محطتي توزيع جهد 33 كيلو فولت

أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، اليوم الثلاثاء، تكثيف جهودها للانتهاء من تنفيذ محطتي توزيع جهد 33 كيلوفولت بمنطقتي نزوى والذيد وتعديل الشبكات في المنطقتين، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بممارسة الهيئة لاختصاصاتها وتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز والاشراف عليها في المنطقة الوسطى بكافة مناطقها ومدنها .

نسبة إنجاز الأعمال المدنية

وأوضحت الهيئة، أن نسبة إنجاز الأعمال المدنية في محطة الذيد، بلغ 53 بالمائة والأعمال الكهربائية 19 بالمائة ومحطة نزوى حوالي 51 بالمائة والأعمال الكهربائية 19 بالمائة ومن المخطط ان يتم إنجاز المحطتين خلال شهر مايو القادم.

تكثيف الجهود لإنجاز المحطتين

من جانبه، قال سعادة سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، إن الهيئة ستعمل على تكثيف جهودها لإنجاز المحطتين وتعديل الشبكات في الوقت المحدد ووضع خطة بالتنسيق مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه لاستمرار تقديم الخدمات بكفاءة وستعمل الهيئة خلال المرحلة المقبلة على تنفيذ جملة من المشاريع التطويرية والتنموية الخاصة بالشبكات ومحطات التوزيع بمدن المنطقة الوسطى سعيا لمواكبة التطور الكبير وتحقيقا لخطتها التنموية وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية لإنجاز المشروعات بجودة وكفاءة وفي أسرع وقت.

نهضة عمرانية

وأوضح السويدي، أن مدن المنطقة الوسطى تشهد بتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة نهضة عمرانية وحالة من الانتعاش مدعومة ببنية تحتية مما يتطلب مزيد من الجهد لمواكبة هذه النهضة في مشروعات البنية التحتية الخاصة بشبكات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي.

العمل مستمر في تنفيذ المحطتين

وبدروه، أشار المهندس خليفة الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى، إلى أن العمل مستمر في تنفيذ المحطتين وتعديل الشبكات حتى يمكن تقديم خدمات متطورة لأهالي المنطقة الوسطى وتلبية احتياجاتهم المتزايدة من الكهرباء والمياه.

الثبات والاستقرار لشبكة الكهرباء

وقال الطنيجي، إن المشاريع التطويرية التي تنفذها الهيئة في المنطقة الوسطى ستساهم في تحقيق الثبات والاستقرار لشبكة الكهرباء وتوزيع الأحمال وأن الهيئة تحرص على توفير كافة الإمكانات ومراعاة أعلى نظم الأمان والجودة في العمل واستخدام أفضل الحلول التكنولجية والتقنية وتشغيل الشبكة الكهربائية بأعلى مستويات الأداء .

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد يعتمد التعيينات الجديدة في محاكم دبي وجهاز التفتيش القضائي

ترأس سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب …