الرئيسية / اقتصاد / "دبي للتسوق" في دورته الـ26 يقدم الجائزة الأضخم في تاريخه

"دبي للتسوق" في دورته الـ26 يقدم الجائزة الأضخم في تاريخه

أعلن مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ26، اليوم الأحد، تقديم الجائزة الأضخم في تاريخه، وهي سيارة "دبليو موتورز" نوع "فينير سوبر سبورت" بنسخة دبي الحصرية والتي تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم .

الجائزة الأضخم

وجاء تقديم الجائزة الأضخم، عبر الشراكة التي أبرمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق- وشركتي "آي ديلز" و "دبليو موتورز"، والتي تعد الأولى من نوعها منذ تأسيس مهرجان دبي للتسوق بهدف مواكبة توجه النشاط التجاري نحو العالم الرقمي والتجارة الإلكترونية.

المشاركة في السحب عبر تطبيق "آي ديلز"

وقال المهرجان، إنه يمكن المشاركة في السحب عبر تطبيق "آي ديلز" أو الموقع الرسمي الخاص بالشركة وذلك من خلال شراء نموذج مصغر لسيارة "فينير" بقيمة 1500درهم حيث سيحصل الفائز على نسخة مصممة خصيصا لواحدة من أكثر السيارات الرياضية النادرة والسريعة على مستوى العالم .

تنظيم سحوبات دبي للسيارات

من جانبه، أبدى أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعادته بالشراكة مع "آي ديلز "و"دبليو موتورز" في تنظيم سحوبات دبي للسيارات الفارهة الأغلى في تاريخ مهرجان دبي للتسوق .

أضخم حدث للتسوق في المنطقة

ومن جهته، أشار جاد طبيلي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي ديلز"، إلى أن مهرجان دبي للتسوق يعد أضخم حدث للتسوق في المنطقة، ولطالما قدم هذا المهرجان للعالم حملات وجوائز قيمة ومثيرة للغاية.

سيارة محدودة

 كما أعرب رالف دباس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دبليو موتورز، عن الفخر بتقديم واحدة من سيارات "Fenyr SuperSport" المحدودة كجائزة كبرى في المهرجان .

المشاركة في السحب

 يُذكر، أنه يمكن للجمهور المشاركة في السحب على سيارة "فينير سوبرسبورت" عبر زيارة www.idealz.com  أو من خلال تطبيق "اي ديلز" على هواتف أ"ندرويد" و "اي او اس".

شاهد أيضاً

كهرباء الشارقة تنجز تركيب 91 ألف عداد مياه ذكي في مختلف المناطق

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب 91,155 عداد مياه ذكي في مختلف المناطق بمدينة …