الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولتي كأس دبي الفضية والذهبية للبولو في 22 يناير الجاري

انطلاق بطولتي كأس دبي الفضية والذهبية للبولو في 22 يناير الجاري

أعلنت دبي، اليوم الأحد، استضافة بطولتي كأس دبي الفضية للبولو التي ستقام خلال الفترة من 22 يناير الجاري إلى الـ5 من فبراير المقبل وكأس دبي الذهبية للبولو والتي ستقام خلال الفترة من 14 فبراير، حتى 5 مارس المقبل بمشاركة سبعة فرق.

رعاية الفريق

من جانبه، أوضح رجل الأعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور كابتن فريق الحبتور للبولو، أن سيرين كابيتال للاستشارات وAHK العالمية وهي مؤسسة رائدة في مجال الاستشارات سوف ترعيان الفريق خلال مشاركاته المقبلة في البطولتين.

فريق بولو سيرين كابيتال للاستشارات

وأشار البتور، إلى أن فريق بولو سيرين كابيتال للاستشارات وAHK العالمية سيكون رقما صعبا في هذه المنافسة التي تحظى باهتمام كبير من عشاق ومحبي اللعبة في المنطقة والعالم حيث تأكدت مشاركة افضل نجوم اللعبة في العالم الى جانب أمهر النجوم المحليين مما سيضيف ابعادا جديدة للبطولتين اللتين يتم تصنيفهما ضمن المستوى الفني العالي في العالم لأن جميع الفرق تحمل هانديكاب 18 جول.

أسواق الامارات

وقال مايكل ديفيد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيرين كابيتال للاستشارات، إن شركته تدخل أسواق الامارات للمرة الاولى وهي شركة أمريكية وتأمل أن يكون هناك مردود جيد في هذه المرحلة.

استمرارية النجاحات

كما أبدى خالدون كبلبت رئيس مجلس إدارة شركة وورلد وايد أنتريروس، سعادته بالمشاركة في الرعاية للعام الخامس على التوالي ليصبح جزءا من سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية متمنيا استمرارية هذه النجاحات.

بطولات كأس دبي الذهبية للبولو

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو، مؤتمرا صحفيا موسعا غدا للاعلان عن تفاصيل بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2021 وإجراء مراسم القرعة وذلك بالقاعة الكبرى بفندق نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بحضور رجل الاعمال محمد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة ومؤسس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو كما يحضر المؤتمر ممثلو الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة وفريق الدعم اللوجستي للبطولة.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …