الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يطلق برنامج تطوير المدراء التنفيذيين بالأندية 16 يناير

"الشارقة الرياضي" يطلق برنامج تطوير المدراء التنفيذيين بالأندية 16 يناير

يستعد مجلس الشارقة الرياضي، إلى إطلاق فعاليات برنامج تطوير المدراء التنفيذيين بالأندية التخصصية بالإمارة خلال الفترة من 16 يناير إلى 20 مارس 2021.

ويأتي ذلك بمشاركة 26 دارساً يمثلون الأندية الرياضية والتخصصية مع تحديد 6 ورش عمل للبرنامج.

وذلك ضمن سعى المجلس إلى تمكين القيادات الرياضية على مختلف المستويات والتخصصات وتحسين أداء موظفي ومنتسبي المؤسسات الرياضية في الإمارة، وتطوير كفاءاتهم وفعاليتهم ورفع الجدارة الوظيفية.

جاء ذلك خلال الجلسة التعريفية، نظمها المجلس، أمس، بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج للكشف عن البرنامج بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس وسعادة عبد اللطيف ناصر الفردان عضو مجلس الإدارة ومدراء الإدارات بالمجلس والدارسين.

وجرى خلال الجلسة شرح البرنامج وأهدافه ومراحله التي تشتمل على الإعداد ومرحلة التحسين والتطوير ومرحلة التقييم.

كما جرى تحديد الأندية المستهدفة وهى الرياضية والتخصصية وأساليب العمل وآليات التنفيذ ومنفذي الورش والمدة الزمنية للبرنامج بحيث يتلقى فيها الدارسين، 6 ورش تتخللها زيارات التقييم للأندية ورفع التقارير وتخريج المنتسبين.

وأشار سعادة عيسى هلال الحزامي إلى أن ذلك ضمن خطط المجلس إلى تأهيل وتمكين القيادات الرياضية بأندية الإمارة لأعلى المستويات ضمن الخطة الإستراتيجية للسنوات العشرة المقبلة.

من جهته لفت نبيل محمد عاشور، مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، إلى أن البرنامج يهدف إلى طرح رؤية إيجابية نحو تمكين القيادات التنفيذية بالأندية الرياضية بما يساعد على تحقيق إستراتيجية المجلس وإعداد مدير تنفيذي محترف برؤية شاملة.

شاهد أيضاً

"فيفا" ينظم دورة لمحاضري حكام غرب ووسط آسيا في دبي

انطلقت دورة محاضري الحكام التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس الموافق التاسع …