الرئيسية / رياضة / الإعلان عن الترتيب العام لمنافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية

الإعلان عن الترتيب العام لمنافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية

أعلن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، اليوم، عن الترتيب العام لمنافسات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي تقام بإشرافه وتحت مظلة الاتحاد الدولي "يو أي ام".

وأقيمت البطولة الدولية لعام 2020 من 3 مراحل فقط؛ الأولى في دبي، والثانية والثالثة في العاصمة أبوظبي؛ نظرا للظروف أزمة جائحة كورونا.

وقال حريز المر محمد بن حريز، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، اليوم، إن تنفيذ 3 مراحل من نسخة عام 2020 يعد إنجازاً وانتصاراً كبيراً في ظل توقف الحياة وتعطل الكثير من الفعاليات بسب الجائحة.

وأضاف "المر" أن بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية تعد احدى الفعاليات العالمية التي تمنح نقاطا تضاف إلى التصنيف العالمي للمتسابقين لذلك تحظى بأهمية كبيرة في عشاق الدراجات المائية.

وزاد أن بطولة الإمارات الدولية ولله الحمد نالت الشرف أن تكون أول فعاليات الاتحاد الدولي "يو أي ام" في عام 2020 وستحظى بهذا الشرف كل عام لأنها تقام في توقيت مبكر.

وتابع أنه بحسب النتائج فان أبطال الإمارات كان لهم نصيب من التألق والنجاح في هذا الحدث حيث استطاع بطلنا سلمان يونس العوضي أن يحل وصيفا في فئة محترفي واقف جي بي1 برصيد 120 نقطة خلف  المتصدر الفرنسي ستيفان دوالياك  برصيد 140 نقطة.

وواصل أنه احتل بطلانا راشد سهيل الطاير وأبوبكر ناصر المري المركزين الثاني برصيد 93 نقطة  والثالث برصيد 88 نقطة في اقوي الفئات وهي محترفي جالس جي بي 1 خلف الكويتي محمد بوربيع الذي تصدر برصيد 100 نقطة.

فيما حملت منافسات فئة الاستعراض الحر "فري ستايل" الجديد تألق بطلنا عبد الجليل علي العوضي الذي تصدر الترتيب العام برصيد 69 وبطلنا محمد علي الهاملي الذي احتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة بينما جاء الفرنسي ياسين فضلي ثالثا برصيد 67 نقطة.

ولفت إلى أنه استحدثت في بطولة الإمارات فئة كبار المتسابقين جي بي 2 ونجح المخضرم محمد ميرز المري من تصدر الترتيب برصيد 141 نقطة وهو نفس رصيد صاحب المركز الثاني حريز المر محمد بن حريز.

وشارك في بطولة الإمارات للدراجات المائية 2020 إلى جانب أبطال الإمارات متسابقين من 11 دولة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …