الرئيسية / محلي / شرطة دبي تبحث سُبل تعزيز التعاون مع المملكة المتحدة

شرطة دبي تبحث سُبل تعزيز التعاون مع المملكة المتحدة

استقبل معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، اليوم الجمعة، سعادة باتريك مودي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة والوفد المرافق له، في مجلس القيادة العامة بدبي.

سبل تعزيز التعاون

وبحث القائد العام لشرطة دبي، مع سفير بريطانيا، سبل تعزيز التعاون وعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتنسيق بين الجانبين.

علاقات التعاون بين الإمارات والمملكة المتحدة

وأكد المري، على عمق علاقات التعاون بين الإمارات والمملكة المتحدة، وحرص القيادة الرشيدة على تطويرها للوصول بها إلى شراكات إستراتيجية في مختلف القطاعات.

الاهتمام بكافة الجاليات

وقال معاليه، إن القيادة العامة لشرطة دبي، تحرص على الاهتمام بكافة الجاليات المقيمة على أرض الإمارة، وتوفير الخدمات اللازمة لهم، والحياة الكريمة للمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.

تعزيز أواصر التعاون المشترك

وأشار الفريق عبد الله خليفة المري، إلى أن شرطة دبي تحرص على تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

احترافية شرطة دبي

وبدوره، أشاد سعادة باتريك مودي، بالتعاون الأمني بين القيادة العامة لشرطة دبي والأجهزة الأمنية البريطانية، معرباً عن إعجابه الشديد بما شهدته شرطة دبي من احترافية وخبرات متجددة في مجال مكافحة الجريمة، ومواكبتها للتطورات العلمية وتطويعها أحدث التقنيات التكنولوجية لبسط الأمن والأمان، متمنياً لمسيرتها الاستمرار في التميز والريادة محلياً وعالمياً.

درع تذكاري

وأهدى معالي الفريق عبد الله خليفة المري، في ختام اللقاء، سعادة السفير البريطاني، درعاً تذكارية من شرطة دبي بمناسبة الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي.

شاهد أيضاً

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث تطورات المنطقة مع وزير الخارجية البريطاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 أبريل …