الرئيسية / صحة / دبي تستضيف مؤتمر الأمراض الجلدية "ميدام 2020" الخميس
الرعاية الطبية - الإمارات
الرعاية الطبية - الإمارات

دبي تستضيف مؤتمر الأمراض الجلدية "ميدام 2020" الخميس

كشفت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، اليوم، عن أحدث المستجدات والممارسات العلاجية المتبعة في طب الأمراض الجلدية والطب التجميلي ومقاومة الشيخوخة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم بمناسبة قرب افتتاح مؤتمر ومعرض الشرق الاوسط الدولي الخامس للأمراض الجلدية وطب التجميل "ميدام 2020".

وذلك بالتعاون مع "إليرجان" يومي 10 و11 ديسمبر الجاري في دبي.

ويأتي ذلك بمشاركة ممثلين عن منظمة الصحة العالمية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، وحضور حوالي 800 طبيب ومتخصص ونحو 3000 مشارك افتراضي من مختلف قارات العالم.

وصرح سعادة الدكتور خالد النعيمي، استشاري الأمراض الجلدية رئيس المؤتمر، أن المؤتمر يعقد وسط تحديات استثنائية طبية وتنظيمية ومالية للقطاع الطبي والصحي على مستوى العالم.

لافتاً إلى أنه سيتم مراعاة كافة الإحتياطات والإرشادات الحكومية بخصوص المؤتمرات والفعاليات الموصي بها من دائرة السياحة والتسويق التجاري وحكومة دبي حيث سيتم توفير عيادة خاصة لفحص PCR علما بأن نتائج الفحص ستظهر خلال ساعات قليلة لضمان سلامة كافة المدعوين والمشاركين.

وأفاد النعيمي أن المؤتمر سيشهد طرح العديد من أوراق العمل البحثية بخصوص جائحة كوفيد -19 وعلاقتها بالأمراض الجلدية.

كما سيتم طرح العلاجات والأدوية الطبية والتجميلية وطرق علاج جديدة مثل العلاجات البيولوجية والأكزيما الحادة المزمنة والثعلبة وغيرها.

شاهد أيضاً

"الصحة العالمية" تشيد بدعم الإمارات لتلبية الاحتياجات الصحية في السودان

أشادت منظمة الصحة العالمية بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل …