الرئيسية / رياضة / الشارقة يتصدر.. تعرف على نتائج مبارايات اليوم بدوري الخليج العربي

الشارقة يتصدر.. تعرف على نتائج مبارايات اليوم بدوري الخليج العربي

تغلب فريق الشارقة، اليوم الجمعة، على نظيره النصر في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الشارقة، ضمن مبارايات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مواصلاً انتصاراته، ليحتفظ بصدارة الترتيب.

أهداف الشارقة

وأحرز اللاعب إيجور كورنادو، هدفي الشارقة في الدقيقتين 20 و79، فيما سجل للنصر ضياء سبع في الدقيقة 58 من اللقاء، ليرفع الشارقة بذلك رصيده إلى 18 نقطة "العلامة الكاملة"، في حين توقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الثاني.

العين يفوز على الوصل

وعلى صعيد متصل، فاز فريق العين، على نظيره الوصل بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، ليرفع العين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الوصل عند 6 نقاط في المركز العاشر.

تغلب اتحاد كلباء على بني ياس

وحقق فريق اتحاد كلباء، فوزاً غالياً على بني ياس، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب بني ياس، ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 9 نقاط، ويتوقف بني ياس عند 10 نقاط.

فوز الفجيرة

وحقق فريق الفجيرة، أول فوز له بالدوري بعد أن تغلب على حتا بهدف مقابل لا شيء، في المباراة الرابعة، التي أقيمت اليوم، ليرفع الفجيرة رصيده إلى 4 نقاط، ويتوقف رصيد حتا عند نقطة واحدة .

مبارايات الغد

ومن المقرر، أن تستكمل باقي مباريات الجولة غداً "السبت" بـ3 مباريات، يستضيف فيها الوحدة فريق عجمان، ويحل خورفكان ضيفا على الظفرة، والجزيرة ضيفا على شباب الأهلي .

شاهد أيضاً

انطلاق منافسات جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن 2020 غداً

تنطلق، صباح الغد الخميس، منافسات جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن 2020. وتقام منافسات جائزة زايد …