الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي: الإهمال الأسري وراء سقوط الأطفال من الشرفات

شرطة أبوظبي: الإهمال الأسري وراء سقوط الأطفال من الشرفات

 حثَ المقدم سيف علي الجابري رئيس قسم توعية المجتمع في إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع، اليوم الجمعة، في لقاء مع برنامج "لمسيان اليوم" عبر قناة الإمارات، على أهمية تعزيز المكتسبات التي من شأنها حماية الأطفال، وضمان حقوقهم في كافة الجوانب المجتمعية والأسرية والصحية والتعليمية.

اليوم العالمي للطفل

ودعا الجابري، إلى أهمية مواصلة الجهود التي تركز على الأطفال، إلى جانب توفير فرص التمتع لهم بحياة كريمة ومستقبل أفضل، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل، الذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام، والذي يقام هذا العام تحت شعار "الاستثمار في المستقبل، يعني الاستثمار في أطفالنا".

سقوط الأطفال من الشرفات

 قال الجابري رئيس قسم توعية المجتمع في إدارة الشرطة المجتمعية، في المقابلة التي تناولت مخاطر سقوط الأطفال من شرفات المباني، إن إهمال الأسرة يعد سبباً رئيسياً لذلك، إضافة إلى فضول الأطفال الذي يدفعهم لاستخدام قطع الأثاث القريبة من الشرفات ما يؤدي إلى سقوطهم.

الاحتفال باليوم العالمي للطفل

وأكد رئيس قسم توعية المجتمع في إدارة الشرطة المجتمعية، على أن الاحتفال باليوم العالمي للطفل يأتي تجديداً للالتزام بتحمل كافة المسئوليات تجاه حماية وضمان حقوق الأطفال وتوعية الأسر بتلك الحقوق وبذل الجهود لتنميتهم تنمية سليمة وتوفير الأفضل لهم لينعموا بحياة كريمة باعتبارهم يُمثّلون جيل المستقبل.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …