الرئيسية / محلي / جامعة العين تُخصص 4 منح دراسية لخط الدفاع الأول

جامعة العين تُخصص 4 منح دراسية لخط الدفاع الأول

أعلنت جامعة العين، عن تخصيص 4 منح دراسية كاملة للعاملين في خط الدفاع الأول وأزواجهم وأولادهم الراغبين بالالتحاق ببرامج البكالوريوس في الجامعة، اعتباراً من الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020-2021، على أن يتم تقديم منحتين في كل من مقري الجامعة في العين وأبوظبي.

وتسعى الجامعة من خلال هذه المبادرة إلى دعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية تقديراً لمساهماتهم المستمرة لضمان حماية وسلامة سكان دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين.

وقال الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة إن دولة الإمارات قدمت نموذجاً فريداً في مواجهة جائحة كورونا، كما وفرت قيادتنا الرشيدة كل سبل الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين، وتكللت كل هذه الجهود بالدور المشرف الذي قدمه العاملين في خط الدفاع الأول، معرباً عن اعتزاز الجامعة بتقديم هذه المنح الدراسية لهؤلاء الأبطال، تقديراً لعطائهم وتفانيهم.

وأضاف أن أبناء وبنات أبطالنا في الخطوط الأمامية يمكنهم أن يستفيدوا من هذه المنح الجامعية لدراسة مختلف التخصصات في الهندسة، والصيدلة، والقانون، والتربية، والأعمال، والاتصال والإعلام، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تترجم محوراً أصيلاً في رسالة جامعة العين في نشر العلم والمعرفة، وتقديم برامج رائدة لتأهيل الكوادر المتخصصة.

من جانبه، قال الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إن هذه المبادرة تسعى إلى تكريم العاملين في قطاع الرعاية الصحية تقديراً لمساهمتهم المستمرة في ضمان حماية وسلامة سكان دولة الإمارات، وأيضا تعزيز قيم التكافل والعطاء التي اكتسبناها من القيادة الرشيدة.

شاهد أيضاً

الشيخة بدور القاسمي

"بدور القاسمي" أول امرأة إماراتية تتولى رئاسة الاتحاد الدولي للناشرين

أعلن، اليوم، الاتحاد الدولي للناشرين، تنصيب الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيساً للاتحاد بدءاً من …