الرئيسية / رياضة / فوز العربي.. تعرف على نتائج مبارايات الجولة الثانية من تصفيات كأس رئيس الدولة

فوز العربي.. تعرف على نتائج مبارايات الجولة الثانية من تصفيات كأس رئيس الدولة

فاز فريق العربي، اليوم السبت، في ختام مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى، على التعاون، كما تغلب البطائح على الحمرية، وتعادل  دبا الحصن والإمارات بهدف لكل فريق.

مباراة مثيرة

وشهدت المباراة التي جمعت بين فريقي العربي والتعاون، إثارة كبيرة، استمرت حتى الدقائق الأخيرة، وتقدم العربي بثلاثة أهداف عن طريق باولو داسيلفا في الدقيقة 19 و ثنائية لفارس الجابري في الدقيقتين 29 و33 وفي الشوط الثاني أدرك التعاون التعادل بهدف لحسين فهد في الدقيقة 61 و ثنائية لمالك أحمد في الدقيقتين 67 و 73 قبل أن ينجح الجابري في ترجيح كفة فريقه العربي بهدف رابع في الدقيقة 96 من بدل الضائع.

فوز البطائح

وفاز البطائح، على مضيفه الحمرية بهدف لاعبه أحمد جلال في الدقيقة 86 وعلى ملعب دبا الحصن سيطر التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت نادي دبا الحصن مع ضيفه نادي الإمارات بهدف لكل منهما بعدما تقدم دبا الحصن في الدقيقة 76 بهدف سجله اللاعب سيد عواج حتى أدرك اللاعب دييغو دا سيلفا هدف التعادل للإمارات في الدقيقة 80.

ختام الجولة الثانية

وواصل نادي الإمارات تصدره للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط يليه بفارق الأهداف العربي "ثانيا" والبطائح "ثالثا" والحمرية في المرتبة الرابعة، وله 3 نقاط ودبا الحصن خامسا بنقطة واحدة، بينما يقع التعاون في المركز السادس دون نقاط.

شاهد أيضاً

غداً.. انطلاق سباق قوارب التجديف "واقف" ببحيرة سد حتا

تنطلق، غداً الجمعة، سباق قوارب التجديف "واقف" الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في …