الرئيسية / رياضة / رابطة المحترفين تدشن موقعاً وتطبيقاً هاتفياً لتحسين تجربة المشجعين

رابطة المحترفين تدشن موقعاً وتطبيقاً هاتفياً لتحسين تجربة المشجعين

دشنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم، موقعها الإلكتروني الجديد www.UAEProleague.ae وتطبيقها الجديد للهاتف المحمول Arabian Gulf League.

وأوضحت الرابطة أن ذلك كجزء من النظام الرقمي الجديد؛ لتحسين تجربة المشجعين وتعزيز التواصل معهم، والاطلاع على أحدث الأخبار والإحصائيات.

ويتميز الموقع الإلكتروني والتطبيق الجديدين بتصميم حديث ومطور، حيث يركزان على زيادة التفاعل مع الجمهور وتزويد المشجعين بالمعلومات فور صدورها.

ويزود النظام الرقمي الجديد المستخدمين بأدوات تمكنهم من الوصول إلى جميع الأخبار والفعاليات الخاصة بالرابطة ومسابقاتها أينما كانوا، بداية من التعرف على مواعيد المباريات ونتائجها بشكل مباشر.

وحتى مقارنة الإحصائيات الخاصة بالأندية واللاعبين بصورة فورية ونتائج المواجهات المباشرة، ومرورًا بتفاصيل ملاعب جميع المباريات الخاصة بالرابطة، وكيفية الوصول إليها.

وتشمل خصائص النظام الرقمي الجديد إشعارات الأهداف والمباريات، كما يتيح مركز المباريات الفرصة للجماهير لمتابعة أحداث المباريات بشكل مباشر.

وستمكن الأدوات الرقمية الجديدة المتاحة على كل من الموقع والتطبيق المشجعين من التسجيل والدخول إلى صفحة ملف تعريف خاصة بهم حيث يمكنهم اختيار فريقهم المفضل، لتظهر لهم كل الأخبار والمحتوى المتعلق به.

كما يمكن للمشجعين اختيار جميع مباريات فريقهم المفضل وضبطها في روزنامة الهاتف الخاص بهم.

وسيكون كل المحتوى المدرج على الموقع متاحًا على تطبيق الهاتف المحمول.

كما يعمل التطبيق المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية والمتاح على أنظمة iOS وAndroid على تعزيز قنوات الحوار المفتوح بين الجماهير.

كما يتضمن التطبيق قسماً خاصاً بالشكاوى والاستفسارات، وكذلك يمكن استقبال البلاغات عن وجود أي عوائق.

شاهد أيضاً

تعرف على نتائج مبارايات اليوم في دوري الخليج العربي

فاز فريق الشارقة، اليوم الجمعة، على نظيره العين، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت …