الرئيسية / اقتصاد / "تنظيم الاتصالات" تحوز شهادة منظمة الابتكار العالمية

"تنظيم الاتصالات" تحوز شهادة منظمة الابتكار العالمية

حصلت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على شهادة منظمة الابتكار المعتمدة من قبل معهد الابتكار العالمي بعد تحقيقها للشروط المعتمدة عالمياً في هذا المجال.

ويأتي حصول الهيئة على هذه الشهادة نتيجة الجهود التي بذلها فريق الابتكار في الهيئة في الشهور الأخيرة والتي تضمنت ورش عمل تدريبية واجتماعات وإجراءات تطويرية فضلاً عن لقاءات مع مقيّمين معتمدين من المعهد.

وتناولت عملية التقييم استراتيجية وسياسة الابتكار في الهيئة وأهداف الابتكار وموائمتها مع سياسة الابتكار والورش التدريبية والأفراد المبتكرين والأفكار الابتكارية وعملية الابتكار والمشاريع المبتكرة خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة وبداية عام 2020 كما شملت عملية التقييم تمويل الابتكار وميزانية الابتكار والهيكل التنظيمي للابتكار وغيرها من النقاط المتعلقة بتبني الابتكار في كافة العمليات والوظائف والخدمات التي تقدمها الهيئة.

وقال محمد الكتبي مدير إدارة الشؤون الادارية و الرئيس التنفيذي للابتكار في الهيئة إن حصول الهيئة العامة على هذه الشهادة تأتي تأكيداً على ريادتها في مجال الابتكار واستشراف المستقبل لقد سارعنا في الهيئة لوضع خططنا واستراتيجياتنا الخاصة باستشراف المستقبل والابتكار بما يجعلنا قادرين على التفوق في قطاع يعد من أسرع القطاعات تطوراً.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …