الرئيسية / محلي / "الفجيرة الخيرية" تقدم 200 طن من المساعدات الإنسانية للسودان

"الفجيرة الخيرية" تقدم 200 طن من المساعدات الإنسانية للسودان

قدمت جمعية الفجيرة الخيرية 200 طن من المساعدات الغذائية والملابس، للسودان الشقيق وصلت إلى العاصمة الخرطوم، ضمن جسر المساعدات الإنسانية المقدم من دولة الإمارات إلى الشعب السوداني، لإغاثة المتأثرين من الفيضانات، وذلك بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وخصصت القوات المسلحة طائره لنقل المساعدات نظراً لخبرتها الكبيرة التي اكتسبتها في مجال العمل الإنساني والإغاثي على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها إلى مطار الخرطوم سعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى السودان الذي أشاد بمكرمة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي التي تقف دليلاً على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أن العلاقات بين الإمارات والسودان علاقات متجذرة على مر الأزمان.

وتأتي هذه المكرمة دعماً للأشقاء في السودان الذين تعرضوا لموسم فيضان غير مسبوق، مشيراً إلى أن سياسة دولة الإمارات قائمة على الوقوف مع الأشقاء ومساندتهم لتخفيف الأضرار.

وأشاد سعادته بدور قواتنا المسلحة التي أصبحت عنواناً للنجدة وبث روح الأمل في نفوس المحتاجين والفقراء في بقاع العالم، مجسدة بذلك نهج إنساني نبيل في التضامن مع جميع الدول التي تواجه أزمات أو تحديات إنسانية.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …