الرئيسية / اقتصاد / طيرن الإمارات تستأنف تشغيل رحلاتها لوجهات أوروبية بدءاً من 21 أكتوبر الجاري

طيرن الإمارات تستأنف تشغيل رحلاتها لوجهات أوروبية بدءاً من 21 أكتوبر الجاري

قررت شركة طيران الإمارات، اليوم الاثنين، الموافق الـ5 من اكتوبر 2020،  استئناف تشغيل رحلاتها إلى بودابست 21 أكتوبر المقبل وإلى بولونيا ودوسلدورف وهامبورغ 1 نوفمبر المقبل وإلى ليون 4 نوفمبر المقبل.

وجهات أوروبية

وأعادت الناقلة، خدمة الركاب، إلى عدد من الوجهات الأوروبية، وصلت لـ31 مدينة؛ لتوفر لعملائها عبر العالم مزيداً من فرص السفر الآمن والمريح إلى دبي وعبرها.

عدد محطات الناقلة

وأضافت "طيران الإمارات" 5 وجهات جديدة، إلى شبكتها، ليرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة الناقلة العالمية إلى 99 وجهة وتواصل الناقلة الاستئناف التدريجي لعمليات نقل الركاب مع حرصها على سلامة وصحة المسافرين والموظفين والمجتمعات.

موعد الرحلات

وتنطلق رحلات طيران الإمارات إلى بودابست وليون يومي الأربعاء والسبت في حين ستعمل رحلات الناقلة بين دبي وبولونيا ودوسلدورف وهامبورغ يومي الجمعة والأحد وستخدم الناقلة الوجهات الخمس بطائرات البوينج 777-300ER.

الحجز

وأتاحت الشركة، إمكانية الحجز، الموقع الشبكي emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات أوعن طريق وكلاء السفر أو مكاتب المبيعات ومراكز اتصال طيران الإمارات ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسائحين الدوليين.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد: 5.2 مليون زائر دولي لدبي خلال الربع الأول من 2024

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …