الرئيسية / محلي / أبوظبي: 5 آلاف رسالة نصية توعوية للمستثمرين بـ4 مناطق صناعية
بلدية أبوظبي

أبوظبي: 5 آلاف رسالة نصية توعوية للمستثمرين بـ4 مناطق صناعية

أنهت، اليوم، بلدية مدينة أبوظبي، إرسال نحو 5 آلاف رسالة نصية توعوية إلى المستثمرين والملاك والأفراد في منطقة مصفح الصناعية، المفرق الصناعية، والنوف، وحميم.

جرى ذلك ضمن فعاليات مجموعة من الحملات التوعوية عن بعد؛ للحفاظ على المظهر العام، استهدفت جميع أفراد المجتمع من الملاك والمستثمرين والمستأجرين وطلاب المدارس.

وجرى استهداف مجموعة من الملاك في مناطق تابعة لمراكز البلدية الفرعية في مصفح والشهامة والوثبة ومدينة زايد، وذلك بهدف التوعية بأهمية الالتزام بقوانين إمارة أبوظبي للمحافظة على المظهر العام.

كما نفذت البلدية فعاليات حملة ميدانية شملت جميع مناطق النطاق الجغرافي لمركز البلدية الفرعي– الشهامة لتوعية بأضرار المخلفات الصلبة مجهولة المصدر بجانب وأمام المساكن على المظهر العام.

وجرى ضمن نطاق مركز البلدية الفرعي- الوثبة، نفذت البلدية فعاليات حملة ميدانية لتوعية ملاك المساكن الشعبية والأراضي السكنية والتجارية والقاطنين والشركات العاملة في منطقة الاختصاص للتوعية بكيفية التصرف في حال وجود مشوه أو مخالفة تضر بالمظهر العام.

كما شهد النطاق الجغرافي لمركز البلدية الفرعي، بمدينة زايد، فعاليات حملات عن بُعد وفي الميدان، بالتحديد في منطقة محمد بن زايد ومنطقة شخبوط ومنطقة ربدان لتوعية الجمهور والطلاب بأهمية الحفاظ على المظهر العام للأحياء السكنية من مخلفات البناء والمركبات المهملة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تشيد بمبادرة الإمارات بإلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أشاد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، يمبادرة …