الرئيسية / اقتصاد / مذكرة تعاون بين "المنطقة الحرة " و"هيئة النقل" في عجمان

مذكرة تعاون بين "المنطقة الحرة " و"هيئة النقل" في عجمان

وقعت " منطقة عجمان الحرة " مذكرة تعاون مع "هيئة النقل في عجمان" لتعزيز التكامل في الخدمات، بما يضمن إسعاد المتعاملين في خطوة متقدمة باتجاه توفير بيئة جاذبة للمستثمرين ورجال الأعمال والشركات.

وأوضح المهندس علي بن تويه السويدي مدير عام منطقة عجمان الحرة أنه بموجب المذكرة سيتعاون الجانبان في مجال خدمة المستثمرين ورفع مستويات الرضا عن المميزات المقدمة لمجتمع الأعمال فضلا عن توظيف الإمكانات لإيجاد الحلول المناسبة لتنمية قطاع النقل.

وأكد السويدي أهمية مذكرة التعاون مع هيئة النقل في عجمان كونها تضع إطاراً متكاملاً لتوحيد وتوجيه الجهود المشتركة لتنمية القطاعات الاقتصادية وتعزيز تنافسية وجاذبية إمارة عجمان على خارطة الأعمال والاستثمار.

من جهته، أشار المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام هيئة النقل في عجمان إلى أهمية دعم وتعزيز العمل المشترك بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات والتجارب والخدمات المقدمة، ووضع الأسس والمقترحات التي تساهم في تطوير ودعم الشراكة للارتقاء بجودة الخدمات وإرضاء المتعاملين وذلك في سبيل تحقيق رؤية عجمان 2021 ورفع كفاءة العمل الحكومي وفعاليته.

شاهد أيضاً

ارتفاع مؤشرات الأسهم الصينية في ختام التعاملات

أنهت مؤشرات الأسهم الصينية، تعالاتها على ارتفاع في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق الـ28 من …