الرئيسية / صحة / بتقنية الذكاء الاصطناعى.. "صحة دبي" ترد على أكثر من 54 ألف استفسار حول كورونا
كورونا في الإمارات

بتقنية الذكاء الاصطناعى.. "صحة دبي" ترد على أكثر من 54 ألف استفسار حول كورونا

لقت هيئة الصحة بدبي 54881 استفساراً عبر خدمة "الواتس آب" التي أطلقتها خلال شهر أبريل الماضي بالتعاون مع "فيسبوك" للرد على أسئلة واستفسارات المتعاملين المتعلقة بفيروس "كورونا المستجد والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي من أجل الوصول إلى المعلومة الصحيحة والموثوقة من مصدرها الرسمي وعلى مدار الساعة.

أسئلة كورونا الأكثر بحثاً

تركزت الأسئلة الأكثر تكرارا حول إجراء الفحوصات المخبرية للكشف عن الفيروس ومتى يتم إجراء هذه الفحوصات ومدى إمكانية الحصول على شهادة خلو من فيروس كورونا، وكيفية التصرف في حال الاشتباه بوجود شخص مصاب بفيروس كورونا.

وأكدت فاطمة الخاجة مديرة مركز سعادة المتعاملين في هيئة الصحة بدبي أهمية الخدمة التي ساهمت بشكل فعال في مساعدة الكثيرين من خلال توضيح الحقائق بعيداً عن الشائعات المنتشرة حول الفيروس، كما تم توفير المعلومات الضرورية حول الإجراءات الاحترازية والوقائية من الفيروس.

مساحات إعلانية لتوجيه المستخدمين

وفرت "فيسبوك" لهيئة الصحة في دبي مساحات إعلانية لتوجيه المستخدمين إلى المواقع الإلكترونية الرسمية التي توفر المزيد من المعلومات والإحصائيات حول الجائحة في دبي خلال الفترة من شهر أبريل إلى سبتمبر الجاري، حيث سجلت إعلانات الهيئة على منصات التواصل الاجتماعي "انستجرام" و"فيسبوك" أكثر من 6 ملايين زيارة وتم مشاهدتها أكثر من 36 مليون مرة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …