الرئيسية / رياضة / لأول مرة.. بطولة "محاربي الإمارات" تقام في دُبي بالـ25 من سبتمبر 2020

لأول مرة.. بطولة "محاربي الإمارات" تقام في دُبي بالـ25 من سبتمبر 2020

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات" لفنون القتال المختلط، اليوم الجمعة الموافق الـ18 من سبتمبر 2020، عن تنظيم النسخة الـ13 في دبي، لأول مرة في تاريخ البطولة منذ انطلاقها عام 2015.

تفاصيل النزالات

وقالت اللجنة المنظمة، إن النسخة التي تقام في الـ25 من سبتمبر الجاري، ستكون نزالا في عدة أوزان مختلفة على رأسها النزال الرئيسي الذي يدافع من خلاله بطل محاربي الإمارات الحالي لوزن الثقيل "تشي لويس باري" عن لقبه ضد البرازيلي المخضرم "فابيو مالدونادو" محارب يو إف سي الأسبق الذي سيخوض نزاله الاحترافي رقم 41.

الانطلاق بالبطولة للعالمية

من جانبه، أوضح فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام شركة بالمز الرياضية، أن استضافة النسخة القادمة من البطولة في دبي، خطوة هامة وعلامة فارقة في التطلع نحو فتح آفاق جديدة والانطلاق بالبطولة نحو العالمية.

نجاحات غير مسبوقة

وحققت البطولة نجاحات غير مسبوقة في وقت قياسي، وتمكنت من ترسيخ مكانتها كواحدة من بطولات فنون القتال المختلطة التي يتسابق المقاتلون من كافة أنحاء العالم على المشاركة بها وأصبحت تنافس بشعبيتها ومستواها الفني والإنتاجي أعتى البطولات التي لها باع طويل في هذا المجال، حسبما قال درويش.

إمارة دبي المبهرة

وقال درويش، إنه فيما يتعلق بالتجهيزات الجارية لإقامة النسخة القادمة، واختيار موقع إقامة هذه النسخة سيعزز من عنصر الإبهار البصري الذي طالما تميزت به البطولة حيث تطل القاعة على مياه الخليج العربي مباشرة وتعكس في خلفيتها الأضواء المتلألئة والإبهار المعماري الذي تتميز به إمارة دبي.

رسالة شكر للقيادات الرياضية

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام شركة بالمز الرياضية، عن شكره للقيادات الرياضة في الإمارة وعلى رأسها مجلس دبي الرياضي لتأييدها ومساندتها وترحيبها باستضافة هذه النسخة.

معايير الصحة والسلامة

وأكد درويش، أن اللجنة المنظمة تتحرى اتباع وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية وكذلك كافة اللوائح والضوابط الموضوعة من قبل الجهات الصحية في الإمارة.

الاستعدادات النهائية

ومن المقرر، أن تعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل النزالات والاستعدادات النهائية لتنفيذ النسخة الـ13، وذلك يوم الأربعاء 23 سبتمبر في فندق ميديا ون بمدينة دبي للإعلام بحضور عدد محدود من المقاتلين.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …