الرئيسية / صحة / "الصحة": تسجيل 865 إصابة جديدة بكورونا و673 حالة شفاء وحالة وفاة

"الصحة": تسجيل 865 إصابة جديدة بكورونا و673 حالة شفاء وحالة وفاة

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، عن إجراء 97.469 فحصا جديدا لكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشيا مع خطتها؛ لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة والاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بالفيروس.

الإصابات الجديدة

وقالت الوزارة، إن تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الإمارات وتوسيع نطاق الفحوصات، ساهم في الكشف عن 865 حالة إصابة جديدة بكورونا من جنسيات مختلفة، مشيرةً إلى أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 83.433 حالة.

حالات الوفاة

ولفتت الوزارة، إلى أنه تم تسجيل حالة وفاة من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كزفيد-19"، ليرتفع إجمالي عدد وفيات كورونا في الإمارات، منذ ظهور الجائحة وانتشارها في عموم الدولة إلى 403 حالات .

تعازي ومواساة

وأبدت الوزارة أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفي، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومناشدةً أفراد المجتمع، بضرورة التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

إجمالي حالات الشفاء

وبلغت حالات الشفاء الجديدة، 673 حالة لمصابين بفيروس كورونا، تم تعافيها تماماً من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 72.790.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يستقبل نائبة الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم الخميس، الموافق الـ25 من …