الرئيسية / رياضة / الجمعة.. انطلاق بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للمحترفين بدبي

الجمعة.. انطلاق بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للمحترفين بدبي

تنطلق الجمعة المقبل في صالة فستيفال أرينا دبي منافسات بطولة الإمارات "K1" للكيك بوكسينج للمحترفين التي تقام لأول مرة على مستوى الدولة، وسط مشاركة مميزة من نجوم اللعبة الذين حصدوا الكثير من الألقاب المحلية والإقليمية والدولية.

وأعلن اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمواي تاي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي اليوم عن اكتمال كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية والصحية واتخاذ الإجراءات الاحترازية لإقامة البطولة.

وأكد طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة حرص الاتحاد على استمرار النشاط وفقا للإجراءات الاحترازية الاستباقية التي عمل على تنفيذها قبل موعد انطلاق البطولة لضمان الحفاظ على المستوى الفني للاعبين وتطوير خبراتهم من خلال مواجهة لاعبين من أصحاب الخبرة الدولية.

وأشار المهيري إلى أن الاتحاد حريص على تنفيذ كافة إجراءات البروتوكول الصحي بداية بفحص "PCR" لكل المشاركين، بإشراف الجهات الصحية المعنية والتأكد من سلامتهم قبل وبعد منافسات البطولة التي استعدت لها اللجنة الفنية بشكل جيد يوفر لها كافة متطلبات النجاح، وذلك بعد أن تواصل التسجيل عبر موقع الاتحاد.

ولفت إلى أن قائمة لاعبي البطولة تضم 26 لاعباً من المحترفين الذين يخوضون 13 مباراة في مختلف الأوزان، تجمع كلاً من محمد عادل وشاندل ادوارد، وأمير بورسلان مع زياد جانتي، وطنطاوي حافظ مع لوسيان موكاناسو، وأميل لوجو مع زين العابد داداتشيف، والمهدي هاموشا مع شاميل أمينوف، وأليشر كوربونوف مع ماكسيلان فلين، ونبيل عواش مع أيوب بن زيدان، ومهدي الجماري مع أبروربيك ماديمنبكوف، ومحمد أجر عام مع عدنان محمد، وفريدون ألي زاي مع زكريا الجماري، وطه ماروني مع محمد أمين، ونور الدين سامير مع سيوفوش جولمامادوف، وإلياس حبيب علي مع هارون باكا في أقوى مواجهات البطولة".

شاهد أيضاً

"الشارقة الرياضي" يشارك في منتدى "الترابط الرياضي 2020" الثلاثاء المقبل

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الأحد، مشاركته في المنتدى الافتراضي الأول لتسويق المعسكرات الرياضية، الذي …