الرئيسية / صحة / أبوظبي للخدمات الصحية: أكثر من 34 ألف جلسة غسيل كلى خلال 5 أشهر

أبوظبي للخدمات الصحية: أكثر من 34 ألف جلسة غسيل كلى خلال 5 أشهر

كشفت لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أنها قدمت 34,646 جلسة غسيل كلى عبر  "صحة لرعاية الكلى التابعة" منذ مارس وحتى نهاية أغسطس 2020.

واستفاد من هذه الجلسات 77,413 مراجعاً في كل من أبوظبي والعين والظفرة.

وتم توفير هذه الخدمات بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية الموصى بها محلياً وعالمياً حفاظاً على سلامة المرضى والتأكيد على ارتداء المراجعين للكمامات ومراعاة التباعد الجسدي.

وحرصت "صحة لرعاية الكلى" على توفير الرعاية الطبية اللازمة ومواصلة تقديم جلسات الغسيل الكلوي للمرضى المصابين بفيروس كوفيد 19 الذين تم عزلهم في المستشفيات التي تم تخصيصها لعلاج حالات كورونا ووفرت لهم الأجهزة الخاصة بالغسيل والطواقم الطبية والتمريضية الفنية اللازمة بالتعاون والتنسيق مع الطواقم الطبية المعالجة في تلك المستشفيات وذلك في حال استدعت حالتهم تلقي رعاية طبية مضاعفة لعلاجهم من الإصابة بكوفيد 19 ومواصلة تلقيهم لخدمات رعاية الكلى.

وواصلت جميع الفرق المتخصصة العاملة في مراكز "صحة لرعاية الكلى" عملها بتوفير جلسات غسيل الكلى للمرضى في منازلهم وكذلك وفرت الأدوية اللازمة للمرضى من كبار المواطنين والمقيمين وقامت بإيصالها لمنازلهم حرصاً على سلامتهم وحتى لا يضطروا إلى مراجعة المراكز الصحية للحصول على علاج الأدوية في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ستيفين جيوفري هولتستيفين المدير التنفيذي لمراكز صحة لرعاية الكلى التابعة لشركة "صحة: "تقدم "صحة لرعاية الكلى" مجموعة شاملة من الخدمات والعلاجات بما في ذلك غسيل الكلى البريتوني وغسيل الدم وزرع الكلى والوقاية من الأمراض المرتبطة بها.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …