الرئيسية / صحة / عاجل.. الإمارات تسجل أعلى إصابة بـ"كورونا" منذ 4 أشهر بـ930 حالة
كورونا في الإمارات

عاجل.. الإمارات تسجل أعلى إصابة بـ"كورونا" منذ 4 أشهر بـ930 حالة

كشفت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، مساء اليوم، عن مستجدات الوضع الصحي وحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت "الحوسني"، على هامش انعقاد الإحاطة الإعلامية الاستثنائية لحكومة الإمارات حول مستجدات فيروس "كورونا" المستجد في إمارة أبوظبي، مساء اليوم، عن تسجيل 930 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات، و586 حالة شفاء جديدة، وتسجيل 5 وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وواصلت أن بذلك يصل إجمالي الإصابات المسجلة في الدولة إلى 76911حالة، بعد إجراء 82076 فحصاً لفيروس كورونا المستجد، كما وصل إجمالي حالات الشفاء في الدولة إلى 67945 حالة.

وقالت إن الإمارات تجاوزت في أعداد الإصابات بالفيروس أكثر من 900 حالة في اليوم، وبزيادة تعادل 5 أضعاف تقريباً من عدد الحالات قبل شهر من اليوم، بحوالي تسجيل 179 إصابة فقط مما يعني أنه خلال شهر واحد فقط، كما أنه أعلى رقم مسجل منذ 4 أشهر.

وأضافت أن حوالي 62% من إجمالي المصابين بفيروس كورونا المستجد هم من فئة الذكور، و38% من إجمالي المصابين هم من فئة الإناث.

كما أعلنت "الحوسني" خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات، عن وفاة 5 أشخاص من تداعيات الإصابة بمرض "كوفيد19" خلال 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 398 شخص في الدولة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …