الرئيسية / محلي / "الشارقة الخيرية" تدعم مستشفى القاسمي ‏بـ5 ملايين درهم

"الشارقة الخيرية" تدعم مستشفى القاسمي ‏بـ5 ملايين درهم

سلمت جمعية الشارقة الخيرية، إدارة مستشفى القاسمي، اليوم الخميس، تبرعاً مالياً بقيمة 5 ملايين درهم، لعلاج 375 حالة من الحالات المرضية المتعثرة في دفع المبالغ المتراكمة عليهم نظير الإقامة والعلاج بالمستشفى.


وقدم التبرع الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية، إلى الدكتور عارف النورياني المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي بمقر المستشفى، بحضور الشيخ الدكتور صقر المعلا نائب المدير التنفيذي للمستشفى القاسمي، ومحمد راشد بيات نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعيد غانم السويدي عضو مجلس إدارة الجمعية، إلى جانب عدد من المسؤولين في المستشفى.


وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي: نواصل في جمعية الشارقة الخيرية مساعينا في سبيل دعم مستحقي العلاج من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة دون استثناء، ونسعى كذلك إلى الوصول إلى الحالات المرضية من غير المقتدرين على توفير نفقات علاجهم وذلك عبر شركائنا في الجهات الصحية.


وأكد أن مستشفى القاسمي يعتبر من الشركاء الرئيسيين في تزويد الجمعية بكشوف الحالات المرضية المتعثرة في الإيفاء بتكاليف علاجها، لافتاً إلى بدء الجمعية بإعداد دراسة حول هذه الحالات وفق الآلية المتبعة في نظم تقديم المساعدات بالجمعية للوقوف على الفئات المستحقة والأكثر استحقاقاً.


بدوره ثمن الدكتور عارف النورياني جهود جمعية الشارقة الخيرية في تفريج كربة الحالات المرضية المتعثرة ما يدخل السعادة والبهجة إلى نفوسهم واستجابتهم نفسياً للعلاج ومن ثم العودة إلى الحياة الطبيعية، مشيراً إلى عمق العلاقات والتعاون القائم بين إدارة مستشفى القاسمي وجمعية الشارقة الخيرية.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …