الرئيسية / صحة / الصحة تحصد 5 جوائز عالمية

الصحة تحصد 5 جوائز عالمية

حصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع خمس جوائز ذهبية في مسابقة "ستيفي" العالمية - التي تعد من أرفع في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، وذلك بعد منافسة مع أكثر من 50 دولة .

وفازت الوزارة  بجائزة "ستيفي" العالمية لتحصد الريادة في أعلى الفئات تصنيفا بالمسابقة حيث تقدمت في فئة الإبتكار في الإعلام من خلال فيلم "عزِّم" حول التمريض لتحفيز الشباب على الإنضمام إلى مهنة التمريض.

كما حصلت الوزارة على جائزتين عن فئة الإبتكار في الفعاليات الحكومية الأولى عن مبادرة "الحوار الإقليمي حول السياسات الخاصة بتطور مهنتي التمريض والقبالة في الشرق المتوسط" التي جمعت قادة التمريض على المستوى الإقليمي والمحلي لتدارس التحديات واستشراف المستقبل والثانية عن مشروع "غرفة النجاة" القائمة على تقنيات الواقع الافتراضي لتعزيز جاذبية التمريض بأسلوب تحفيزي مشوق.

وفي مجال إدارة المستشفيات فاز مشروع مركز "PaCE" - أحد المشاريع المبتكرة التي تعمل وفق أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات الضخمة والنماذج التنبؤية لإدارة المرافق الصحية - عن فئة الإبتكار في توظيف التكنولوجيا.

 كما فاز مشروع برنامج الفحص المبكر عن التشوهات الخلقية للقلب للأطفال حديثي الولادة "CCHD" عن فئة التميز في الابتكار الحكومي.

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تعدل جدول رحلاتها اليوم

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن تعديل جدول رحلاتها اليوم الخميس الموافق 19 أبريل"، إلى جانب …