الرئيسية / محلي / عجمان للمسئولية المجتمعية: توزيع أكثر من 1700 حقيبة مدرسية

عجمان للمسئولية المجتمعية: توزيع أكثر من 1700 حقيبة مدرسية

قام مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع "أباريل جروب" و هيئة الاعمال الخيرية بتنفيذ مبادرة "الحقيبة المدرسية" حيث تم توزيع أكثر من 1700 حقيبة على الطلبة المنتسبين للهيئة من الصف الأول وحتى التاسع.

وأكد ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، أهمية المبادرة وتزامنها مع العودة إلى المدارس، الأمر الذي يخفف الأعباء عن كاهل الأسر.

وأشار إلى أن المركز يسعى إلى تنفيذ مشاريع ومبادرات رائدة بالتعاون مع مؤسسات النفع العام والقطاع الخاص، ويتابع عن كثب كافة الجهود بهدف تشجيع المؤسسات على استمرارية تنفيذ برامج ومشاريع متنوعة تصب في رؤية وأهداف المؤسسات من جانب وتخدم أفراد المجتمع من جانب آخر.

من جانبه، وجه الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية، الشكر إلى مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية و "أباريل جروب"، على تنفيذ المبادرة والتي تتواكب مع خطط ومشاريع الهيئة والتي تأتي ضمن الجهود الرامية إلى توفير الأدوات التعليمية المناسبة لطلبة المدارس، مؤكدا على دور المبادرة في رسم البسمة على وجوه الطلبة وتخفيف الاعباء عن الأسر.

وأكدت "أباريل جروب"، حرصها على تنفيذ مبادرات بالتعاون مع شركائها من القطاعين الحكومي والخاص، باعتبارها مجموعة عالمية للبيع بالتجزئة لأكثر من 75 علامة تجارية دولية، مشيرة إلى أنها تبرعت خلال المبادرة بأكثر من 1700 حقيبة مدرسية بقيمة 90 ألف درهم من علامة سكيتشرز التجارية، كما تتطلع "أباريل جروب" إلى زيادة تعاونها مع مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية مستقبلاً وتنفيذ مبادرات مباشرة تستهدف أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي: ألف درهم غرامة عدم التوقف عند إشارة قف

دعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، السائقين إلى التوقف التام عند فتح إشارة (قف) الجانبية …