الرئيسية / صحة / مستشفى لطيفة بدبي يبدأ استقبال المرضى ضمن إجراءات مشددة

مستشفى لطيفة بدبي يبدأ استقبال المرضى ضمن إجراءات مشددة

بدأ مستشفى لطيفة للنساء والأطفال التابع لهيئة الصحة بدبي، اليوم، استقبال المرضى والمراجعين بشكل اعتيادي بمختلف العيادات والأقسام الطبية.

جرى ذلك وفق حزمة من الإجراءات والتدابير؛ لتحقيق أقصى درجات الحماية للمرضى والمراجعين.

كما بدأ المستشفى - الذي يعد أحد أهم المنشآت الصحية في الامارة لرعاية الأمومة والطفولة – في التوسع بإجراء العمليات الجراحية بكافة أنواعها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في مختلف الأقسام والوحدات الطبية.

وقالت الدكتورة منى تهلك، المديرة التنفيذية للمستشفى، إن قسم الطوارئ استقبل خلال الفترة من مارس وحتى يوليو الماضي 9883 حالة طارئة وأجرى 2166 عملية جراحية.

لافتة إلى أن العيادات الخارجية استقبلت أكثر من 12500 مراجعاً من مختلف الفئات العمرية.

وأوضحت أن المستشفى شهد خلال نفس الفترة 1319 حالة ولادة بينها 571 عملية قيصرية تم اجراؤها وفق أعلى المعايير والبروتوكولات العالمية في هذا المجال مشيرة إلى الإمكانيات المتطورة والتجهيزات والتقنيات الحديثة المتوفرة في مختلف أقسام المستشفى.

وواصلت أن 90% من العمليات الجراحية في المستشفى يتم إجراؤها من خلال المناظير، لافتة إلى أن مستشفى لطيفة للنساء يعتبر مركزا لمنح شهادة الزمالة في جراحة المناظير النسائية المعتمدة من الاتحاد الأوروبي لجراحة المناظير النسائية.

وأشارت إلى الخدمات المتميزة التي تقدمها "أجنحة البستان"، لرعاية النساء والعناية الفائقة قبل وبعد العمليات الجراحية وعمليات الولادة وهي خيارات متعددة تضعها هيئة الصحة بدبي أمام المتعاملين مع المستشفى وضمن 15 جناحا بخدمات متميزة.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة: الاستثمار في الصحة أولوية رئيسية في استراتيجية الإمارات

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إن الاستثمار …