الرئيسية / محلي / توصيل و تشغيل التيار الكهربائي ل 135 ملحق سكتي بالشارقة

توصيل و تشغيل التيار الكهربائي ل 135 ملحق سكتي بالشارقة

أنجزت هيئة كهرباء ومياه الشارقة توصيل وتشغيل التيار الكهربائي لعدد 135 ملحق سكني في مدينة الشارقة خلال 15 يوم فقط.

وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان عن تطوير إجراءات توصيل الكهرباء للملاحق السكنية الإضافية القائمة ليتم إنجازها خلال 24 ساعة من تقديم الطلب إلى المكتب  التجاري في حالة استيفاء كافة اجراءات الأمن والسلامة وذلك حرصاً من الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة والتيسير عليهم.

وأوضح  الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تحرص على تطوير إجراءاتها وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين بجوة وكفاءة عالية وتعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لتطوير الخدمات وضمان أمن وسلامة سكان إمارة الشارقة.

وأشار إلى أن الإضافات العشوائية في الأحياء السكنية والتي يتم بناؤها دون الرجوع للجهات الرسمية، والمتعارضة مع اشتراطات وأنظمة البناء  تؤدي إلى  زيادة الأحمال في المباني من خلال تشغيل معدات وأجهزة في المنازل تستهلك كميات إضافية من الكهرباء دون الرجوع إلى الهيئة لتحديد الحمولة المناسبة لهذه الأجهزة.

وشدد على ضرورة التواصل مع الهيئة قبل تنفيذ أية إضافات وتجنب التوصيلات الكهربائية العشوائية التي تمثل خطورة كبيرة على السكان لافتقادها عناصر الامان والسلامة في التوصيلات .

وأكد أن الهيئة مستمرة في الحملات التوعوية والتفتيشية التي تهدف إلى الحماية وتوفير الأمن والسلامة والتثقيف والتوعية بأهمية تصحيح الأوضاع لتفادي أية أخطار أوحدوث حرائق وأضرار كارثية وما يترتب على ذلك من آثار سلبية على الأفراد والممتلكات العامة والخاصة.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …