الرئيسية / محلي / إماراتي عضواً في لجنة اليونسكو الاستشارية للعلوم المفتوحة

إماراتي عضواً في لجنة اليونسكو الاستشارية للعلوم المفتوحة

وقع الاختيار على الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي في جامعة الإمارات العربية المتحدة ليكون عضواً في لجنة اليونسكو الاستشارية للعلوم المفتوحة ممثلا للمنطقة العربية .

وجاء الاختيار بناء على خبرته في التواصل العلمي والتعاون العلمي الإقليمي والتي تسهم في توصيات منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو".

وأشار الدكتور أحمد مراد إلى أن اختياره في عضوية هذه اللجنة الهامة عن المنطقة العربية يعد إنجازاً يضاف إلى سلسلة الإنجازات على مستوى جامعة الإمارات نحو العالمية.

 وأشار إلى أن هذا من شأنه 

 مضاعفة الجهود للارتقاء بالعلوم والسعي إلى تعزيز الحوار لتطوير الخبرات والمهارات لتكون أكثر فاعلية وموثوقية واستجابة للتحديات المجتمعية إضافة إلى تعزيز عناصر الاستدامة على مستوى دولة الإمارات والمستوى العالمي.

وقدم الدكتور أحمد مراد شكره وامتنانه لوزارة الثقافة والشباب واللجنة الوطنية الإماراتية للتربية والعلوم والثقافة ولجنة العلوم للمنظمات الدولية بوزارة التربية والتعليم على جهودهم المتميزة في دعم الترشيح.

وسيشارك الدكتور مراد في الاجتماع الافتراضي الأول للجنة اليونسكو الاستشارية للعلوم المفتوحة الذي سيعقد في السادس عشر من يوليو الجاري.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. فرق حكومة عجمان تتعامل مع تداعيات الحالة الجوية لضمان سلامة الجمهور

أفاد المكتب الإعلامي لحكومة عجمان، اليوم الثلاثاء، بأن فرق الطوارئ المشتركة من مختلف الجهات الحكومية …