الرئيسية / اقتصاد / "الإمارات الإسلامي" يحصل على جائزة أفضل مصرف إسلامي في الإمارات خلال 2020
مصرف الامارات الاسلامي

"الإمارات الإسلامي" يحصل على جائزة أفضل مصرف إسلامي في الإمارات خلال 2020

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل مصرف إسلامي للعام 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة"، والتي تقدمها مجلة "ذا بانكر" الشهرية الصادرة عن "فاينانشال تايمز".

وتأتي الجائزة العالمية تكريماً للمكانة الرائدة التي يتمتع بها "الإمارات الإسلامي" بين أفضل المؤسسات المالية الإسلامية حول العالم.

و أفاد مسئولي"ذا بانكر" إثناء تسليم الجائزة ، أن "الإمارات الإسلامي" حصد لقب أفضل مصرف إسلامي للعام في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى بفضل أدائه المالي المتميز، وترقية خدمات المتعاملين، ومحفظته المتنامية من المنتجات المصرفية".

ورحب صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي": "نحن في "الإمارات الإسلامي" سعداء بفوزنا بجائزة أفضل مصرف إسلامي للعام 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو تكريم مسيرتنا المكللة بالنجاح على مدار السنين.

وأضاف أن الحصول على الجائزة المرموقة تأكيداً على مستويات الابتكار التي تتمتع بها منتجاتنا وخدماتنا المصرفية، والتي ساهمت بدور محوري في ترسيخ مكانتنا كرائدٍ في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في الدولة".

جدير بالذكر أن البنك حصل أيضا على جائزة "أفضل مصرف إسلامي للعام 2019" و"المصرف الإسلامي الأكثر ابتكارا" خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية" من مجلة "وورلد فاينانس".
بالإضافة إلى جائزة "المصرف الإسلامي الأكثر ابتكارا" من مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" وهي شركة عالمية رائدة في توفير أخبار التمويل الإسلامي.

وحقق "الإمارات الإسلامي" نتائج مالية قوية في عام 2019 حيث سجل أرباحاً صافية قدرها 1.061 مليون درهم، متخطياً بذلك حاجز المليار درهم للمرة الأولى في تاريخه.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …