الرئيسية / محلي / بلدية الشارقة: إنجاز 103 آلاف معاملة داخلية وخارجية خلال شهر

بلدية الشارقة: إنجاز 103 آلاف معاملة داخلية وخارجية خلال شهر

أكدت بلدية مدينة الشارقة أن استمرار تقديم الخدمات في جميع مجالات العمل البلدي، وخصوصاً خلال فترة العمل عن بعد، استند إلى منظومة متميزة من التطور الرقمي، ومن خلال أكبر مشروع تتبناه البلدية وهو مشروع التحول الرقمي "سابق".

وأوضح الدكتور عبد الله علي القايدي مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي أن هذا البرنامج يتكون من مشروعين الأول يتعلق بتخطيط الموارد المؤسسية، والآخر مشروع العمليات التشغيلية، وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي خلالها تم حصر 650 إجراء تمت أتمتتهم بالكامل، وحصر 222 خدمة سيتم تحويلها إلى رقمية بالكامل مع انتهاء البرنامج.

وأكدت الشيخة خلود المعلا مدير إدارة الوثائق أن عدد المعاملات التي أنجزتها الإدارة خلال الفترة الماضية بلغت 46206 معاملات داخلية وخارجية خلال شهر أبريل.

كما أعلنت ريم عبد الله الروسي مدير إدارة الموارد البشرية عن استمرار الخدمات التي تقدمها الإدارة من خلال نظام العمل عن بعد خلال الفترة الماضية، حيث أنجزت 33302 معاملة داخلية وخارجية، ومتابعة شؤون جميع الموظفين المختلفة من خلال فرق عمل متعددة تنجز مهامها بالدقة اللازمة.

من جانبه أكد محمد الشامسي مدير إدارة العقود والمشتريات أن الادارة قامت بتفعيل نظام العمل عن بعد مما مكنها من إنجاز أكثر من 2092 معاملة داخلية وخارجية.

وأوضح حمد الحمادي مدير الإدارة المالية أن مجموع المعاملات المنجزة بالإدارة خلال فترة العمل عن بعد بلغت 19738 معاملة، كما عملت الإدارة على تطوير الأنظمة المالية المستخدمة.

شاهد أيضاً

عبدالله خليفة المري

شرطة دبي تلغي جميع المخالفات المسجلة بتاريخ 16 أبريل 2024

أعلن الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، اليوم الأربعاء، عن الإعفاء من جميع …