الرئيسية / محلي / اللواء الزفين يكرم ضابطاً وشرطياً لتفانيهما في العمل

اللواء الزفين يكرم ضابطاً وشرطياً لتفانيهما في العمل

كرّم سعادة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي، كلا من الملازم عمر علي محمد، والشرطي محمد محمود، لإخلاصهما وتفانيهما في العمل، وذلك بعد أن عملا بكل جد على ضمان سلاسة الحركة المرورية على تقاطع شارع عمان، إثر توقف الإشارة الضوئية عن العمل.

حضر التكريم، المقدم عبد الله جاسم الزرعوني مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع شؤون العمليات، والنقيب سلطان سالم القيشي الشحي رئيس قسم الشؤون الإدارية في مكتب التطوير المؤسسي.

وأشاد اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، بسرعة الاستجابة وانضباط والتزام الملازم ثاني عمر علي محمد، والشرطي محمد محمود أثناء أداء مهامهما الوظيفية، ما ساهم في تعزيز السلامة العامة لمستخدمي الطريق من المركبات والمشاة، وضمان سلاسة حركة مرور وهو ما عزز من سمعة طيبة لشرطة دبي لدى الجمهور.

وقدم اللواء الزفين شهادة شكر وتقدير إلى الملازم والشرطي، تقديراً لجهودهما وتفانيهما في عملهما، مؤكداً بأن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات متميزة في مختلف مجالات العمل من أجل تعزيز الأمن والأمن والعمل على إسعاد المجتمع.

ومن جانبهما، تقدم المكرمان بجزيل الشكر لسعادة مساعد القائد العام لشؤون العمليات، تقديراً لهذه اللفتة الكريمة واهتمامه ومتابعته لعملهما ميدانياً، مؤكدين أن هذا التكريم بمثابة يعتبر حافزاً لهما لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الجمهور.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …