الرئيسية / اقتصاد / "جلفار" تستأنف نشاطها في السعودية بإرسال شاحنات محملة بالصناعات الدوائية

"جلفار" تستأنف نشاطها في السعودية بإرسال شاحنات محملة بالصناعات الدوائية

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، اليوم الأحد، استئناف نشاطها في سوق المملكة العربية السعوية بعد فترة توقف، حيث غادرت مقر الشركة الرئيسي في رأس الخيمة أمس مجموعة من الشاحنات المحملة بالمستحضرات الدوائية عليها عبارة "صنع في جلفار" والمسجلة لدى الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية وعددها مائة مستحضر.

عودة 100 دواء لأسواق السعودية

من جانبه، أعرب الشيخ صقر بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة "جلفار"، عن سعادته بالإعلان عن عن عودة 100 دواء من إنتاج جلفار ومسجلة في الهيئة العامة للغذاء والدواء إلى الأسواق السعودية بقوة من جديد.

الحلول العلاجية الفاعلة لمنتجات جلفار

وأكد القاسمي، على ثقته في منتجات وأدوية الشركة، التي تشكل حلولاً علاجية فاعلة لكثير من الأمراض، موضحاً حرصه المستمر والتزامه بالتعاون مع كل الجهات المعنية بالشأن الدوائي داخل الدولة وخارجها، ولاسيما تطوير عمليات التصنيع وتنفيذ جميع التوصيات الواردة في تقارير عمليات التفتيش التي شهدتها مصانع الشركة خلال الفترة الماضية.

مصانع "جلفار"

يُذكر أن شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، تمتلك 12 مصنعا في مقرها الرئيسي برأس الخيمة وآخر في جبل علي، إضافة لـ3 مصانع خارج الإمارات في كل من السعودية واثيوبيا وبنغلاديش .

شاهد أيضاً

5 دولارات خسارة في الذهب خلال تداولات اليوم

شهدت أسعار الذهب تراجعاً خلال تداولات اليوم، حيث انخفض المعدن الأصفر بنسبة 0.22% أو ما …