الرئيسية / محلي / دبي تسمح بالسفر للخارج للمواطنين والمقيمين بدءاً من 23 يونيو المُقبل
رحلات الطيران
رحلات الطيران

دبي تسمح بالسفر للخارج للمواطنين والمقيمين بدءاً من 23 يونيو المُقبل

أعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، اليوم، أنه تقرر السماح بسفر المواطنين والمقيمين للخارج اعتباراً من 23 يونيو.

كما أعلنت أن دبي ترحب بعودة المقيمين من أصحاب الإقامات الصادرة من إمارة دبي اعتباراً من يوم غد الاثنين 22 يونيو، عبر مطارات دبي، وذلك بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد.

وواصلت اللجنة لعليا لإدارة الأزمات في دبي، بدء استقبال السياح والزوار عبر مطارات دبي اعتباراً من 7 يوليو وذلك وفق اشتراطات محددة.

جرى ذلك وفق إجراءات واشتراطات محددة فصّلتها اللجنة بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة جميع المسافرين سواء من المغادرين أو القادمين، وكذلك جميع العاملين في مطارات دبي ولتأكيد تجنّب تفشي وباء "كوفيد-19" سواء في الداخل أو الخارج.

وأكدت اللجنة أن الخطوة تعكس في جانب منها تقدير العالم لما قامت به -ولاتزال تطبقه- دولة الإمارات وإمارة دبي من تدابير وقائية صارمة كان لها فضل كبير في التصدي للجائحة، والحد من انتشارها، ومحاصرة الفيروس في أضيق نطاق ممكن.

وواصلت أنه بفضل السرعة في التعاطي مع الأزمة العالمية بحلول مبتكرة كانت محل تقدير دولي واسع النطاق، وجهود استثنائية شاركت في إنجاحها جميع الجهات المعنية سواء الحكومية أو الخاصة، بما تم إقراره من إجراءات احترازية هدفها حماية جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين من جميع الفئات العمرية.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز توسعة شارع راس الخور من تقاطع بوكدره حتى تقاطع شارع الخيل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن إنجازها أعمال توسعة شارع راس الخور من 3 مسارات إلى …