الرئيسية / محلي / بدء الفصل الدراسي الصيفي عن بعد بجامعة أبوظبي 28 يونيو الجاري

بدء الفصل الدراسي الصيفي عن بعد بجامعة أبوظبي 28 يونيو الجاري

أعلنت جامعة أبوظبي عن انتظام الطلبة في الفصل الدراسي الصيفي عن بعد يوم 28 يونيو الجاري وحتى 20 أغسطس المقبل، بعدما تلقت حتى الآن عدداً كبيراً من طلبات التسجيل، ومازال التسجيل متاحاً.

ويضم الفصل الدراسي أكثر من 50 برنامجاً دراسياً على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا تتوزع على كلياتها الخمس "الهندسة وإدارة الأعمال والعلوم الصحية والعلوم والآداب والقانون" بفروعها في كل من أبوظبي والعين ودبي.

وقال الدكتور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي: "نتطلع لاستقبال الطلبة بالبرامج الجديدة في كلية العلوم الصحية وهي آخر إضافة إلى برامجنا المعترف بها عالمياً على مستوى البكالوريوس، والتي تم استحداثها لتأهيل الخريجين والخريجيات للمساهمة في القوى العاملة في القطاع الصحي".

وتتضمن قائمة البرامج التي تطرحها الجامعة برامج كلية العلوم الصحية الجديدة بجامعة أبوظبي وهي بكالوريوس العلوم في الصحة العامة و بكالوريوس العلوم في البيئة و الصحة و السلامة، وثلاثة برامج جديدة هي تحاليل المختبرات الطبية وعلم الوراثة الجزيئية و الطبية و التغذية و الحميات، وبرامج جديدة في كلية الهندسة وهي الهندسة الطبية الحيوية وهندسة أمن الفضاء الإلكتروني والهندسة الصناعية.

 كما أن كلية إدارة الأعمال في الجامعة والتي تتميز على مستوى دولة الإمارات بحصولها على الاعتمادين العالميين من AACSB وEQUIS تشهد ارتفاعاً كبيراً في عدد الطلبات لبرامجها على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …