الرئيسية / محلي / اللواء الشامسي يشيد بالتعاون والتنسيق بين شرطة وغرفة الشارقة

اللواء الشامسي يشيد بالتعاون والتنسيق بين شرطة وغرفة الشارقة

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أن التعاون والتنسيق القائم بين شرطة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة يرامي إلى تعزيز مرتكزات التقدم والتطور الشامل في مجالات الأمن والتنمية الاقتصادية بالإمارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة بحضور سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وسعادة محمد أحمد أمين مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، والعقيد ناصر سعيد بن عفصان مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة الشارقة.

واستعرض الاجتماع مشروع تطوير المنطقة الصناعية العاشرة بمدينة الشارقة لرفع كفاءة البنية التحتية ووضع التصور الشامل للمنظومة الأمنية بما ينسجم مع التطور الذي ستشهده المنطقة مستقبلا.

وأكد اللواء الشامسي حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تطوير آلية عمل المنظومة الأمنية لتتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها الإمارة، وتمكين بيئة الأعمال فيها من القيام بدورها على أكمل وجه وذلك بما يتوافق مع رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل دولة الإمارات من أفضل دول العالم في مجال تحقيق الأمن والسلامة وتعزيز الشعور العام بالأمن والأمان بين أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التشجيع بروح رياضية في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين

أكملت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استعداداتها لتأمين سلامة الجمهور واللاعبين في نهائي كأس مصرف أبوظبي …