الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة "فيفا 2020" التي ينظمها "دبي الرياضي" الاثنين المقبل

انطلاق بطولة "فيفا 2020" التي ينظمها "دبي الرياضي" الاثنين المقبل

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "فيفا 2020" التي تنظمها شركة "كوربرت سبورت" بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي والتي ستقام عبر أجهزة "بلاي ستيشن"، اليوم السبت، عن موعد انطلاق البطولة والمقرر في الـ15 من يونيو الجاري.

موعد انطلاق البطولة

وتنطلق "فيفا 2020"، الإثنين المقبل وتستمر على مدار أسبوع، حيث تنتهي في الـ22 من الشهر نفسه، وقدم افتراضيًا، تخفيفاً وترفيهاً على الجميع، من يجلسون في منازلهم كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

التسجيل في البطولة

أتاحت الشركة المنظمة إمكانية التسجيل للجميع وبمختلف جنسياتهم، للمشاركة في البطولة، سواء بشكل فردي أو جماعي، من خلال الموقع الرسمي لشركة "كوربرت" أو من خلال الضغط "هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا".

التسجيل في البطولة

ويستطيع المشاركون التسجيل واللعب بالبطولة، من خلال الدخول على البطولة الودية المتصلة بالانترنت "أونلاين فريندليز"، من خلال حسابهم الشخصي في بلاي ستيشن، ثم إنشاء موسم جديد واختيار الفرق المنافسة في البطولة من قائمة الأصدقاء، وبمجرد اختيار الفرق يمكن تعديل بعض إعدادات الموسم، لكن يجب أن يتم تحديد مدة الشوط 6 دقائق فقط واختيار نوع الفرق 85 للكل.

شروط المشاركة بالبطولة

وتشترط اللجنة المنظمة لـ "فيفا 2020" أن يبدأ كل لاعب مشارك بمباراتين ذهاب وإياب بنفس نظام كرة القدم العادية، وفي النهاية يجب على كلا اللاعبين الفائز والخاسر التقاط صورتين لنتيجة كل مباراة وإرسالهما مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمتسابق ورقم التعريف الخاص به على البلاي ستيشن إلى البريد الالكتروني للبطولة: esport@corporatesports.ae  أو عبر الواتساب .

كيفية اعتماد النتائج

وتعتمد اللجنة انتقال اللاعب إلى المرحلة التالية خلال 12 ساعة بعد مراجعة النتائج، وفي حال اعتراض اللاعب على النتيجة يجب عليه أن يدعم اعتراضه بفيديو أو صورة من المباراة لإثبات الخطأ في النتيجة، وبعد كل جولة يمكن للاعبين متابعة النتائج النهائية عبر الموقع الإلكتروني.

جوائز البطولة

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة "فيفا 2020"، جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في البطولة سيتم توزيعها فور إعلان النتيجة النهائية في ختام المنافسات.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …