الرئيسية / محلي / المري: شرطة دبي مستعدة لاستقبال عيد الفطر

المري: شرطة دبي مستعدة لاستقبال عيد الفطر

أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي جاهزية القيادة العامة لشرطة دبي لاستقبال عيد الفطر السعيد من خلال تكثيف الدوريات على الطرق الداخلية والخارجية للإمارة وبالأسواق والمناطق التجارية.

و حث المرى بهذه المناسبة أفراد المجتمع على التحلي بروح المسؤولية عبر الاحتفال بعيد الفطر بأنظمة الاتصالات الحديثة عن بعد في الظروف الراهنة وقال :" أعيادنا ارتبطت بعادات التزاور والتجمعات و إقامة الولائم.

 وتوجه بالنصح لكل أسرة بضرورة تجنب هذه العادات هذا العام نظراً لخطورة عدم الالتزام والتساهل بالإجراءات الوقائية". وشدد على ضرورة التقيد التام بالإجراءات الإحترازية المصاحبة لعمليات برنامج التعقيم الوطني وأكد ثقته الكاملة بتكاتف أفراد المجتمع واستجابتهم للتعليمات الصحية والإرشادية من أجل صحتهم وسلامتهم.

 وقال :" نظرا للظروف الاستثنائية التي نمر به دعونا نتشارك مسؤولية الالتزام بالإجراءات وبمبدأ التباعد الجسدي وترك مسافة لا تقل عن مترين وارتداء الكمامة والقفاز والابتعاد عن التجمعات والاتصال بالرقم 901 في حالة رصد أية تجاوزات أو مخالفات أو استخدام خدمة " عين الشرطة " على تطبيق شرطة دبي للهواتف الذكية".

وتقدم المري بأصدق التهاني وأجمل الأماني إلى القيادة الرشيدة والمواطنين والمقيمين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …