الرئيسية / محلي / ربط دائرة الأراضي في عجمان ببوابة الدفع الذكي

ربط دائرة الأراضي في عجمان ببوابة الدفع الذكي

ربطت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي مما يمكن متعاملي الدائرة من دفع رسوم الخدمات بكل سلاسة وراحة وأمان من خلال طرق وقنوات الدفع المتنوعة التي تلبي تطلعات المتعاملين وتساهم في إسعادهم.

وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان : "تشهد إمارة عجمان إقبالا واسعا على الأراضي والوحدات العقارية وذلك نظرا لما تتمتع به من بنية تحتية عصرية واستقرار اقتصادي، الأمر الذي ساهم في نمو القطاع العقاري. 

ويهدف هذا التعاون مع دائرة المالية إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستثمرين ورؤوس الأموال في الإمارة، والوصول إلى أفضل مستوى من الخدمة من خلال تقديم طرق دفع متعددة وقنوات دفع منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات." .

من جانبه، قال سعادة عبدالعزيز بن ناصر النعيمي، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان: "يأتي ربط الخدمات الرقمية للدائرة ببوابة عجمان للدفع الذكي في إطار حرصها على تحقيق رؤية إمارة عجمان في التحول الذكي وتلبية لتطلعات المتعاملين من خلال تقديم قنوات وطرق دفع متعددة تلائم أسلوب حياتهم ونحن هنا نفخر بتعاوننا مع دائرة المالية بعجمان التي تسعى إلى دعم جميع الدوائرالحكومية بالإمارة في تحقيق التحول الرقمي بالكامل." .

وتشمل الخدمات التي ارتبطت ببوابة عجمان للدفع الذكي بوابة المكاتب العقارية، وخدمة التحقق من صحة شهادات الملكية، والعديد من الخدمات الأخرى فيما سيتم تفعيل الخدمات لنظام المكاتب العقارية على أن يتم إطلاقه للخدمات الأخرى بشكل تدريجي.".

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …