الرئيسية / اقتصاد / "الإمارات للشحن الجوي": توسيع شبكتنا العالمية لتغطي 75 وجهة عبر العالم
قرار جديد من "الهوية والجنسية"
قرار جديد من "الهوية والجنسية"

"الإمارات للشحن الجوي": توسيع شبكتنا العالمية لتغطي 75 وجهة عبر العالم

كشفت "الإمارات للشحن الجوي"، اليوم الخميس، عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية المنتظمة لتغطي 75 وجهة عبر قارات العالم الـ6 في ظل الظروف الراهنة.

شبكة الإمارات للشحن الجوي

وتهدف هذه التوسعة، إلى توفير إمكانية نقل السلع الأساسية والشحنات الطارئة حول العالم بشكل أسرع ويتيح للمصدرين والمستوردين نقل بضائعهم في عنابر الشحن على طائرات الناقلة ذات الجسم العريض.

الوجهات الجديدة للناقلة

وتضم الوجهات الجديدة لشبكة الناقلة، كلاً من كولومبو وكوناكري وداكار ودكا ودبلن والخرطوم وكوالالمبور وبيرث وكيتو.

عدد رحلات الإمارات للشحن الجوي

وزادت شركة الإمارات للشحن الجوي من عدد رحلاتها إلى العديد من الوجهات الرئيسة مثل أمستردام وبكين وبنغالورو وبروكسل وتشيناي وشيكاغو وفرانكفورت وهانوي وجوهانسبرغ ولندن ما يتيح للشركات المزيد من الخيارات والمرونة عند نقل شحناتهم إلى العملاء والاستفادة من سعة الشحن الإضافية لنقل الشحنات العاجلة والضرورية.

رحلات الشركة الإضافية

وتُسير الإمارات للشحن الجوي، رحلات تشارلز إضافة إلى رحلاتها الاعتيادية بناءً على طلب العملاء، وتأكيدًا لدورها البارز على مستوى العالم ومكانتها.

جهود الإمارات للشحن الجوي

وبذلت الإمارات للشحن الجوي، جهودا كبيرة وقدمت دورا بارزا على مستوى العالم، منذ مارس الماضي، حيث نقلت مستلزمات طبية ضرورية بشكل عاجل، بما في ذلك معدات حماية شخصية مثل أقنعة الوجه والقفازات والأدوية ومعدات الرعاية الصحية والإلكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة خصوصا بعد تحول مزيد من الناس إلى العمل والتعلم عن بعد عبر الإنترنت والمواد الغذائية بما في ذلك الفاكهة والخضار والأسماك واللحوم.

الرحلات التي شغلتها الناقلة

يُذكر أن الناقلة الإمارات للشحن الجوي، شغلت ما يزيد على 2500 رحلة خلال شهر أبريل الماضي وتسير حاليا أكثر من 100 رحلة شحن يوميا من مركزها الرئيس في دبي.

شاهد أيضاً

بحلول 2028.. توقعات بوصول حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات لـ48 إلى مليار درهم

ارتفع إجمالي حجم سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 27.5 مليار درهم في 2023، …