الرئيسية / تكنولوجيا / إطلاق أسرع معالج لحواسيب الألعاب الإلكترونية بسرعة 5.3 جيجا هيرتز
المعالج الجديد
المعالج الجديد

إطلاق أسرع معالج لحواسيب الألعاب الإلكترونية بسرعة 5.3 جيجا هيرتز

أطلقت شركة إنتل، اليوم، الجيل العاشر من سلسلة معالجات Intel® Core™ S-series للحواسيب المكتبية، بتردد يصل إلى 5.3 جيجا هيرتز لتقديم أفضل أداء ممكن للألعاب الإلكترونية.

ويحقق المعالج الجديد قدرات معالجة تصل إلى 5.3 جيجاهرتز مع تقنية تعزيز السرعة الحرارية Thermal Velocity Boost2؛ لذلك يعد الأكثر سرعة ضمن فئته عالمياً.

جاتريدج: المعالج يتضمن ذواكر وصول عشوائي تصل سرعها لـ2933

وقال براندت جاتريدج، مدير عام "الحواسيب المكتبية" في شركة إنتل، إنه يعزز الجيل العاشر من معالجات Intel Core S-series للحواسيب المكتبية ومعالجات Intel Core i9-10900K للألعاب عبر توفير الأداء الفائق والاتصال الموثوق والتشغيل المحسن لتقديم تجارب ترفيهية غامرة.

وأضاف مدير عام المجموعة أن المعالج الجديد يحتوي على ذواكر وصول عشوائي تصل سرعها إلى 2933 من نوع DDR4، ويقدم معالج i9-10900K تجارب ألعاب منقطعة النظير، كما يتيح تحكماً أكبر بضبط الأداء، وسرعة أكبر في تنفيذ المهام المختلفة.

خيوط المعالجة

ولفت إلى أنه يتيح تجارب لعب أكثر سلاسة، فيما توفر تقنية Turbo Boost Max 3.0 الجديدة من إنتل تحسينات تلقائية في الأداء للتطبيقات التي لا تعتمد كثيراً على خيوط المعالجة.

في حين تتيح خيوط المعالجة الفائقة في كل نواة لخبراء كسر سرعة المعالج إمكانية اختيار خيوط المعالجة التي يمكن تشغيلها أو إيقافها لكل نواة.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …