الرئيسية / منوعات / "مرشدات الشارقة" تعلن مسابقة "أفضل عمل إنساني"

"مرشدات الشارقة" تعلن مسابقة "أفضل عمل إنساني"

اطلقت مفوضية مرشدات الشارقة ضمن مبادرة "بادر لتسعد" التي تقام خلال شهر رمضان المبارك مسابقة اجتماعية تنموية تحت شعار "أفضل عمل إنساني" بهدف تشجيع المرشدات والمرشدات المتقدمات على طرح أفكار ابتكارية لمشاريع انسانية ومبادرات خيرية وتطوعية والاستفادة من الخبرات اللواتي اكتسبنها في العمل المجتمعي خلال وجودهن بالمفوضية.

تعليمات خاصة

وافتتحت المفوضية المشاركة أمام جميع المنتسبات في المفوضية للمشاركة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام" حيث تسلم كل فتاة مقترح لمشروعها عن بعد مع اتباع التعليمات والشروط اللازمة وسيتم الإعلان عن "أفضل 5 مشاريع" بعد إتمام عملية التصويت عليها من قبل المتابعين وفرز الأصوات بتاريخ 5 مايو المقبل حيث سيتم الاعلان عن أفضل مشروع يوم 12 مايو.

شروط المسابقة

وتشترط المسابقة أن يكون المشروع إنسانيا ويتضمن فكرة إبداعية لم تطبق من قبل وأن يستهدف فئة في المجتمع وأن يكون قابلا للتنفيذ في الدولة وأن تلتزم الفتاة بالمشاركة عند القيام بالمشروع ويجب إرسال المشروع على البريد الإلكتروني info@uaegg.ae بصيغة ملف PDF على أن يغطي الملف التفاصيل التالية.. التاريخ المقترح للتنفيذ، والمدة المستغرقة للتنفيذ، والمكان، وفكرة المشروع، وأهداف المشروع، والفئة المستهدفة من المشروع، ووصف تفصيلي له، وسيتم تنظيم وتنفيذ المشاريع الفائزة من قبل مفوضية مرشدات الشارقة مع حفظ كافة الحقوق.
وستحصل الفائزات على شهادات تقدير مع جائزة نقدية وشارة "بادر لتسعد"، وسيتم التواصل مع الفائزات وتنفيذ المشروع من قبل فريق مفوضية مرشدات الشارقة بالتعاون مع الجهات المعنية، كما سيتم تسليط الضوء على المشاريع الفائزة عن طريق التغطية الإعلامية، والمشاركة في المسابقات المحلية.

أفضل عمل إنساني

وقالت شيخة الشامسي مديرة مفوضية مرشدات الشارقة.. " يأتي إطلاق مسابقة أفضل عمل إنساني سعياً منا لتشجيع الفتيات على تبني القضايا الإنسانية وضرورة اتخاذ خطوة فعالة نحو خدمة مجتمعهن في ظل الظروف التي يعيشها العالم اليوم بالإضافة إلى تعزيز وعيهن حول أهمية دورهن في رفع الوعي المجتمعي نحو الحركة الإرشادية ودورها الحقيقي في خدمة المجتمع بالإضافة إلى غرس قيم الخير والعطاء وضرورة مساعدة المحتاجين".

شاهد أيضاً

سفاري الشارقة يستقبل ثاني مولود لفيل السافانا الإفريقي

كشفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم الثلاثاء، عن ولادة الفيل "طرثوث" نسبةً لنبتة برية …