الرئيسية / محلي / محمد بن راشد: "في الإمارات الناس عائلة واحدة.. وننعم بروح التضامن وبوطن آمن"

محمد بن راشد: "في الإمارات الناس عائلة واحدة.. وننعم بروح التضامن وبوطن آمن"

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "حفظه الله، بالروح التي يتمتع بها أهل الإمارات، والتضامن الكبير من الجميع من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال صاحب السمو، في تغريدة له، على حسابه الرسمي عبر "تويتر":  "في الإمارات ، يدعم الناس بعضهم البعض مثل عائلة واحدة للتغلب على هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم حاليًا. وننعم بأن لدينا روح التضامن هذه وبلد آمن".

وأضاف سموه: "اليوم ، عقدنا الاجتماع الثاني لمجلس الوزراء من خلال مؤتمر بالفيديو حيث أصدرنا تعليمات بالتنازل عن غرامات مخالفة التأشيرة حتى نهاية العام وتعزيز قدراتنا التخزينية. كما وجهنا المصانع لدعم احتياجات القطاع الصحي في البلاد".

واختتم: "راجعنا التدابير والآليات الوقائية الجديدة لضمان استمرارية الخدمات الحكومية ووافقنا على مشروع قانون اتحادي بشأن الصحة العقلية واللوائح التنفيذية لمنشآت الرعاية الصحية الخاصة لرفع جودة الخدمات واللوائح الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات في قطاع الصحة".

وترأس سموه، الاجتماع الثاني لمجلس الوزراء، الذي عقد بتقنية الاتصال المرئي عن بُعد، وأصدر سموه، عدة تعليمات لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ومواجهة تداعياته.

شاهد أيضاً

نهيان وعبدالله بن زايد والوزراء وكبار المسؤولين يعزون في وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن

قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان …