الرئيسية / منوعات / "رواق الفن" يتيح لزواره جولة في معرض "انتماء" عبر الإنترنت

"رواق الفن" يتيح لزواره جولة في معرض "انتماء" عبر الإنترنت

كشف رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي عن تقديمه جولة مصورة بالفيديو عبر الإنترنت لمعرض "انتماء" الذي أقيم خلال الفترة الماضية ضمن "مساحة المشروع" التابعة له.

إبداعات فنية

وقدم رواق الفن سلسلة أعمال وإبداعات فنية منها أربعة أعمال تحمل توقيع فنانين ناشئين من دولة الإمارات وتجسد سعيهم لاستكشاف مواضيع الهوية في عصر العولمة وملامح "الهوية العالمية" التي يُبلورها المجتمع كل يوم في ظل تقدّم التكنولوجيا.

دعم كبير

ويعد معرض "انتماء" سادس المعارض التي نظمها رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي وبدعم من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.

مقتطفات شعرية

وتقود تالا نصار أول المُنتسبين لبرنامج "ديفيد ويب" لزمالة المتاحف الجولة المصورة بالفيديو للمعرض الذي يضم مشاهد الأعمال الفنية والقصائد المشاركة، إضافة إلى عرض مقتطفات شعرية من إلقاء الشعراء الإماراتيين الأربعة المشاركين في المعرض.

مواهب صاعدة

وأشرف الباحث الفني الإماراتي ناصر عبدالله على اختيار أعمال الفنانين المشاركين مثل الفنان سعيد المدني والفنانة سارة المهيري ورسام الخرائط سفيان سي مرابط وفنان الوسائط المتعددة مجد علوش.
ويقدم معرض "انتماء" قصائد لشعراء إماراتيين من بينهم مواهب صاعدة مثل أحمد المناعي وعلي المازمي وحسن النجار وشمة البستكي.

فريق عمل ناجح

ويتولّى فريق عمل رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي إدارة "مساحة المشروع" في الحرم الجامعي والتي تشكّل مكاناً مخصصاً لمشاريع الجامعة مثل مهرجان الخريجين السنوي والمعارض الطلابية التي تنعقد في نهاية الفصل الدراسي والمعارض التي تنظمها الهيئة التدريسية.

شاهد أيضاً

"سي وورلد أبوظبي" تدخل "غينيس" كأكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم

سجلت "سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي"، المدينة الترفيهية الأولى من نوعها للأحياء البحرية في المنطقة، …