الرئيسية / محلي / دبي تدعم "الكوادر الطبية" في مواجهة "كورونا" بتخفيض 20% على سعر التوصيلة

دبي تدعم "الكوادر الطبية" في مواجهة "كورونا" بتخفيض 20% على سعر التوصيلة

"تخفيض يصل إلى 20% لكل رحلة يجرى حجزها عبر تطبيق "كريم"، حيث الوصول إلى 43 مستشفى بالإمارة".. هكذا كانت الفعالية الأولى لمبادرة دشنتها هيئة الطرق والمواصلات بدبي وشركة هلا تاكسي.

وتهدف المبادرة إلى حصول مستخدمي سيارات هلا "تاكسي دبي" على تخفيض على تسعيرة التوصيلة لهؤلاء المتوجهين إلى المراكز الصحية وجهات العمل في إمارة دبي سواء من المواطنين أو الفرق الطبية، وذلك اعتباراً من اليوم.

10 رحلات للمستخدم

ويسري هذا التخفيض على سيارات هلا "تاكسي دبي"، وهلا "فان تاكسي"، بحد أقصى 10 رحلات لكل مستخدم.

وجاءت فعاليات المبادرة في إطار التدابير الاحترازية، حيث ستقتصر السيارات على الرحلات المتجهة إلى أماكن شراء الاحتياجات الأساسية والمستشفيات، أو حتى التوجه إلى مقر العمل.

رفع العناء والتكلفة

"أحمد هاشم بهروزيان"، المدير التنفيذ لمؤسسة المواصلات بهيئة الطرق، قال إن تلك المبادرة تأتي في إطار الحرص على مساعدة أفراد المجتمع وتلبية احتياجاتهم في المراجعات الطبية والصحية، إلى جانب رفع العناء والتكلفة عنهم.

وأضاف "هاشم" أنه يمكن لعملاء "هلا" عند حجز مركبة إلى إحدى المستشفيات، الحصول على رمز الإعلان في قسم المدونة للموقع الإلكتروني: https://halaride.com/helpinghand/.

فيما قالت كليمينس دوتيرتر، مدير تنفيذ بشركة "هلا"، إن الهدف من المبادرة تقديم الدعم للكوادر الطبية التي تمثل خط الدفاع الأول في تلك الأزمة العصيبة على هامش تداعيات انتشار كورونا.

شاهد أيضاً

بدور القاسمي سفيرة لملف الترشيح الدولي "المشهد الثقافي لعصور ما قبل التاريخ في الفاية"

أعلنت هيئة الشارقة للآثار عن اختيار الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار …