الرئيسية / محلي / محمد بن زايد: الإمارات الأفضل وضعاً في مكافحة كورونا بـ"إجراءاتها العقلانية"

محمد بن زايد: الإمارات الأفضل وضعاً في مكافحة كورونا بـ"إجراءاتها العقلانية"

كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، أن دولة الإمارات هي الأفضل وضعاً بفضل اتخاذها إجراءات عقلانية ومتقدمة وسباقة على الكثير من الدول في التقصي عن "فيروس كورونا".

وأكد "محمد بن زايد"، اليوم، على هامش اطلاعه على سبل احتواء تداعيات ظهور "فيروس كورونا" المستجد عبر وسائل"الاتصال مرئي" لمنظومة العمل الوطنية، أن الدولة اتخذت تدابير وقائية في ظل التسارع والتزايد الذي يشهده العالم في اكتشاف المرض، موضحاً أنها استفادت من تجارب عدد من الدول المتقدمة التي تصدت لهذا التحدي.

وقال سموه: "حماية الوطن وأهله والمقيمين من الأمراض مسؤوليتنا"، موجهاً الشكر والتحية إلى للكوادر الطبية من أصغر موظف الى أكبرهم؛ الذين وقفوا خط الدفاع الأول وفي الصفوف الأمامية، حسبما وصف.

"الدواء والغذاء خط أحمر"

وواصل سموه: "نحن مدينون لهم.. وعملهم هذا لا يمكن أن ننساه"، متابعاً أن ذلك الوقت الصعب الذي يواجهه العالم سيمضي، ولكن الجميع لا بد وأن يتحلى بالصبر.

وطمأن سموه المواطنين والمقيمين، معقباً: "الإمارات - بعون الله - قادرة على تأمين الدواء والغذاء إلى ما لا نهاية، فالدواء والغذاء خط أحمر، وبفضل الله تعالى الدولة آمنة ومستقرة"، مؤكداً أن جاهزيتها مستدامة لمواجهة كافة التحديات.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …