الرئيسية / اقتصاد / لتنمية الاستثمار.. غرفة عجمان تُنظم اللقاء الثاني لمبادرة "حياكم" في نهاية مارس الجاري

لتنمية الاستثمار.. غرفة عجمان تُنظم اللقاء الثاني لمبادرة "حياكم" في نهاية مارس الجاري

تُنظم غرفة عجمان، اللقاء الثاني من مبادرة "حياكم"، في نهاية شهر مارس الجاري، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي وحضور ممثلي الجهات الخاصة في الإمارة والمنتسبة إلى عضوية الغرفة مؤخراً.

أهداف المبادرة

وتهدف المبادرة، إلى التعريف بأبرز الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لمجتمع الأعمال في عجمان من جانب، وتوفير منصة تعزز التعاون والشراكة بين الشركات والمصانع المشاركة في المبادرة من جانب آخر.

أبرز الخدمات

وتستعرض غرفة تجارة وصناعة عجمان، خلال مبادرة "حياكم"، أبرز الخدمات الموجهة لمجتمع الاعمال ورصد آرائهم ومقترحاتهم بما يضمن نمو واستدامة قطاع الاعمال في إمارة عجمان، على الأعضاء الجدد المنتسبين.

الزيارات الميدانية

من جانبه، قال المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء، ناصر الظفري، إن غرفة عجمان تسعى الى تعزيز تواصلها المباشر مع أعضائها من الشركات والمصانع، من خلال برنامج الزيارات الميدانية الذي تعتمده على مدار العام ، وعبر مبادرة "حياكم".

القيادة الرشيدة والنمو

وتابع الظفري: "إمارة عجمان بمتابعة وتوجيهات من القيادة الرشيدة تسعى إلى استمرارية نمو بيئة الاعمال وزيادة المقومات الاقتصادية؛ لضمان تنافسية الامارة والوصول إلى خدمات تلبي تطلعات المستثمرين ورجال الاعمال".

الاستثمار والأعمال

وأوضح ناصر الظفري، إلى أن غرفة عجمان تعد بمثابة همزة الوصل بين القطاع الخاص والحكومي في الإمارة، وتسعى بشكل دائم بالتعاون مع شركاءها إلى دعم ورعاية مصالح الأعضاء واستدامتهم وتهيئة بيئة أعمال إيجابية لتنمية الإستثمار والاعمال.

التجار ورجال الأعمال

 واختتم: "نهدف خلال مبادرة "حياكم" وبرنامج الزيارات الميدانية إلى التعرف على مقترحات ووجهات نظر التجار ورجال الاعمال حول الخدمات والمزايا الموجهة لهم، والتعريف بأبرز المشاركات في الفعاليات والمعارض المحلية والدولية لاسيما ان الغرفة تعتمد أجندة مشاركات سنوية".

شاهد أيضاً

موانئ دبي العالمية الأولى عالمياً بالالتزام ونشر الإفصاح عن تأثير التنمية المستدامة

معايير الإفصاح تسمح لشركات القطاع الخاص بتتبع ومراقبة وتقييم قدرتها على توسيع نطاق مبادرات التنمية …