الرئيسية / اقتصاد / بالصور.. انطلاق النسخة الـ7 لمعرض "إيكرس 2020" بحضور عبدالله بن سالم القاسمي

بالصور.. انطلاق النسخة الـ7 لمعرض "إيكرس 2020" بحضور عبدالله بن سالم القاسمي

انطلقت فعاليات النسخة الـ7 من معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2020"، صباح اليوم الخميس، والذي افتتحه سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة.

"إيكرس 2020"

وتنظم غرفة عجمان معرض "إيكرس 2020"، بالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري واللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة في مركز "إكسبو الشارقة".

افتتاح "إيكرس 2020"

وتجول سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، أروقة الأجنحة المشاركة في المعرض، بعد قص شريط الافتتاح، واستمع إلى شرح من العارضين حول مشروعاتهم العقارية وما تضمها من مساكن وشقق ومحال تجارية وخدمات ومرافق خدمية للقطانين فيها، وتعرف سموه على أبرز الخدمات والتسهيلات المحفزة التي تقدمها الشركات العقارية للمستفيدين حرصًا على دعم القطاع العقاري والاقتصادي.

البيئات الاستثمارية

واطلع سموه على أبرز المشروعات المستقبلية وخطط التنمية الاقتصادية في السوق العقاري، والتي تعكس حرص الإمارة على دعم وتوفير أفضل البيئات الاستثمارية للمطورين والراغبين من مختلف الشركات والأفراد، ما يعزز من مكانة الشارقة كموقع اقتصادي رائد لممارسة الأعمال في مختلف القطاعات.

المشاركون في "إيكرس 2020"

ويشارك في "إيكرس 2020" في نسخته الـ7، 40 شركة محلية وعالمية، وتشهد الفعاليات حتى الـ 7 من شهر مارس الجاري تنوعا في التخصصات العقارية من حيث تواجد شركات التطوير والاستثمار العقاري، والوكلاء و الوسطاء العقاريون ، والبنوك والمؤسسات المالية، وشركات خدمات التصميم المعماري والتصميم الداخلي، وشركات خدمات إدارة العقارات، وشركات الخدمات الهندسية، وإدارة المشاريع، وشركات المقاولات ومواد البناء والإنشاء، بالإضافة إلى عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية.

دورات "إيكرس 2020" التدريبية

ويمنح "إيكرس 2020" نسبة أكبر للدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة على مدار أيام المعرض، تتناول خلالها أهم الموضوعات التي تلامس احتياجات العاملين في القطاع العقاري والمهتمين به.

شاهد أيضاً

المصرف المركزي يبقي سعر الأساس على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة دون تغيير

قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اليوم الأربعاء الموافق الأول من مايو 2024، الإبقاء على …